في دبي: ظهور نادر لابنة ريا أبي راشد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 07 فبراير 2024
في دبي: ظهور نادر لابنة ريا أبي راشد

ظهرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، بصحبة ابنتها لولا، في ظهور نادر لهما سوياً، حيث تُفضل ريا أبي راشد إبعاد ابنتها عن الأنظار، وعدم مشاركة صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واظهارها للمتابعين، لتترك لابنتها حرية الاختيار عندما تكبر.

ظهور نادر لابنة ريا أبي راشد بدبي 

شاركت الإعلامية ريا أبي راشد فيديو عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث ظهرت أبي راشد وابنتها خلال نزهتهما في حديقة الحيوان بمدينة دبي في الإمارات، إلا أن الفيديو لم يكشف عن ملامح ابنة ريا أبي راشد بوضوح، فيما اكتفت بعرض لقطات مختلفة من نزهتهما في حديقة الحيوان.

وظهر في الفيديو محاولات الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد لإطعام الزرافة هي وابنتها، ثم لعبهما مع ببغاء والتقاط العديد من الصور، ومنها صور سيلفي مع الببغاء وصور القرية والأسد وغيرها من اللقطات العفوية التي أثارت تفاعلاً واسعاً من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما مع الظهور النادر لابنة الإعلامية اللبنانية، معربين عن إعجابهم باللقطات العفوية بينهما.

شاهدوا الفيديو

كما أعرب متفاعلو مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بابنة ريا أبي راشد، قائلين إنها جميلة وباتت أطول، لا سيما وأن أخر ظهور لابنتها كان من خلال صورة شاركتها أبي راشد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وظهرت جالسة بجوار والدها.

يُذكر أن الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد كانت قد أوضحت من قبل مدى حبها هي وابنتها لمدينة دبي بشكل شخصي، لذلك تفضل قضاء العطلة بين الحين والآخر في دبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار