ريا أبي راشد على طريقة الأميرات في مهرجان فينيسيا

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
ريا أبي راشد على طريقة الأميرات في مهرجان فينيسيا

خطفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الأنظار إليها في مهرجان فينسيا السينمائي الذي بدأ في المدينة الإيطالية قبل أيام بإطلالة مميزة بألوان قوي قزح.

ريا أبي راشد تتألق بقوس قزح

وظهرت ريا أبي راشد خلال فعاليات المهرجان بإطلالة من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة، والتي تميزت بألوان قوس قزح وتدرجات ألوان الأزرق والبنفسجي والوردي والأصفر.

فستان ريا أبي راشد تم تزينه بالكامل بالاستراس والأحجار الملونة واللامعة بتصميم دون أكمام وضيقاً عند الخصر لينسدل باتساع إلى الأسفل.

ووصل سعر الفستان إلى 13350 دولار، أي ما يعادل 412 ألف جنيه، وأكملت ريا أبي راشد إطلالتها بمجموعة فخمة من مجوهرات بولغاري والتي جاءت عبارة عن قلادة لأحجار ملونة ومتلألئة مع أقراط ناعمة تناسب إطلالتها.

ريا أبي راشد على طريقة الأميرات في مهرجان فينيسيا

من الناحية الجمالية، اعتمدت ريا أبي راشد على الشعر المرفوع بالكامل على شكل كعكة، بالإضافة إلى استخدام مكياج ناعم بألوان خفيفة مع أحمر شفاه.

ريا أبي راشد في افتتاح مهرجان فينسيا

يذكر أن ريا أبي راشد تألقت على السجادة الحمراء بإطلالة من سيدريك حداد حيث ظهرت بفستان طويل بأكمام مكشوفة باللون الأبيض مما جعل متابعيها يشبهونها بالعروس.

واعتمدت أيضاً على مجموعة فخمة وراقية من مجوهرات بولغاري خطفت بها الأنظار، ومن الناحية الجمالية، وضعت خصلات شعرها  البني المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا صاخبا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

وانطلقت الدورة 80 من مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في 30 أغسطس 2023، بحضور  عدد كبير من النجوم من بينهم  رئيس لجنة التحكيم المخرج دامين تشازيل وأعضاء اللجنة جين كامبيون، شو كي، مارتين مكدوناه، لورا بوتغا، سانتياجو ميتري، بالإضافة إلى عدد من الفنانين المشاركين بأفلامهم مثل آدم درايفر بطل فيلم Ferrari الذي يلعب فيه دور مؤسس ماركة السيارات الشهيرة إنزو فيراري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار