عروس صيف 2018: زيّني شعرك بأطواق من حجر الكريستال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يوليو 2018
عروس صيف 2018: زيّني شعرك بأطواق من حجر الكريستال

لديكِ خيارات عدة لتنتقي من بينها في 2018، إن كنتِ عروساً راغبة بالتميز والحصول على إطلالة مختلفة، ولعل من بين التسريحات الكثيرة التي بوسعكِ الاختيار من ينها تلك التي تضعين فيها التاج المرصع بالحجارة الكريستالية أو المشابك الكريستالية التي تقوم مقامه.

وبوسعكِ أيضاً اختيار الشينيون العفوي البسيط، إن أردتِ إضفاء مزيد من الحيوية على إطلالتكِ، كما بإمكانكِ أن تسدلي شعركِ بعفوية على كتفيكِ، ولكِ أن تختاري من الألوان ما يناسبكِ، سواءً كانت فاتحة أو غامقة.

شاهدي أيضاً: للعروس: مكياج وتسريحات شعر وفساتين عرائس من حفلات زفاف حقيقية على ليالينا

إن كنتِ راغبة باختيار تسريحة مميزة كعروس، فإن الطوق الكريستالي من أفضل ما يمكن أن تختاري لأعراس 2018.

سواءً كان شعركِ أشقر اللون أو غامق الدرجات، وسواءً اخترتِ التسريحات المرتفعة أو العلوية أو الخلفية أو الأمامية، فإن لديكِ طيف واسع من الأطواق والمشابك التي بوسعكِ اختيارها.

لديكِ تشكيلات كثيرة بإمكانكِ الاختيار من بينها في هذا الصيف، بحسب قصة الفستان التي تختارين وبحسب لون البشرة وطبيعة الشعر، وما إذا كنتِ تريدين التخفف من الحرارة التي تسبّب التعرق وبالتالي عدم مثالية التسريحة، فإن لديكِ خيار رفع الشعر للأعلى.

التشكيلات كثيرة للتاج الذي بوسعكِ اختياره، منها تشكيلات الورود والنقوشات الأخرى ذات الطابع الشرقي أو الغربي، بالإضافة لإمكانية اختيار مشابك بسيطة على أحد جانبيّ الشعر أو في منتصف الرأس أو خلفه.