غيرة توبا بويوكوستين تدفع زوجها للتصرف بهذا الشكل في أحدث ظهور لهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أغسطس 2018
غيرة توبا بويوكوستين تدفع زوجها للتصرف بهذا الشكل في أحدث ظهور لهما

دفعت النجمة التركية توبا بويوكوستين حبيبها أوموت إيفرجين إلى التصرف بشكل وقح وبعيد عن اللياقة خلال أحدث ظهور لهما، وذلك بسبب غيرتها الشديدة.

شاهدي أيضاً: بعد تصرفهما الجريء في مركز التسوق: حبيب توبا بويوكوستين يثير ضجة جديدة

فقد رصدت الصحف التركية تصرف أوموت إيفرجين بشكل بارد وبعيداً عن اللياقة مع صديقته النجمة بادة ايشيل، وذلك أثناء حضورها حفل المغنية سيلا، الذي كان يحضره رجل الأعمال التركي الوسيم برفقة حبيبته توبا بويوكوستين.

وقالت الصحف إن أوموت إيفرجين كان يعامل بادة ايشيل بشكل لطيف وودي للغاية في بداية الحفل، حيث كانت تجلس بالقرب منهما في مقاعد الجماهير، ولكن توبا بويوكوستين انتابتها نوبة من الغيرة، دفعت حبيبها إلى قطع حديثه مع الممثلة الأخرى حتى يمتص غضبها، وعندما انتهى الحفل، قام الثنائي بالانصراف مباشرة دون إلقاء التحية عليها.

بعد تصرفهما الجريء في مركز التسوق: حبيب توبا بويوكوستين يثير ضجة جديدة

وكانت النجمة التركية قد تعرضت للانتقادات مؤخراً بسبب تسريب بعض الصور لها على المسبح برفقة حبيبها وهما يتصرفان بجرأة وحميمية، فنشرت عبر حسابها على انستقرام تعليقاً عبرت فيه عن حزنها لانتقادها، مؤكدة أن الصور التقطت بغير علمها، وتسببت في غضب أفراد أسرتها.

من جهة ثانية، فازت توبا بويوكستين بالمركز الثاني في قائمة "أجمل 100 وجه في العالم" والتي أصدرها الموقع العالمي Top Beauty World لعام 2018.