فساتين زفاف بتوقيع المصممين العرب في أسبوع باريس للموضة ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
فساتين زفاف بتوقيع المصممين العرب في أسبوع باريس للموضة ربيع 2022

دائماً ما تكون فساتين الزفاف التي تحمل توقيع المصممين العرب هي المفضلة لدى أغلب الفتيات وذلك لأنها تتميز بالطابع الفخم أو العصري الذي يتناسب مع ذوق المرأة العربية. وبعد أن انتهى أسبوع الموضة في باريس هوت كوتور ربيع وصيف 20222 قررنا اليوم تسليط الضوء على أجمل موديلات فساتين الزفاف التي خطفت الأنظار والتي يمكن أن تلبي ذوق كل عروس اقترب موعد حفل زفافها.

فساتين زفاف إيلي صعب

حيث لفت أنظارنا العديد من فساتين السهرة البيضاء التي يمكن أن تتناسب مع إطلالة كل فتاة تستعد لحفل زفافها. إلى جانب تقديم فستان الزفاف الفخم في ختام عرض إيلي صعب هوت كوتور ربيع 2022 والذي تميز بقصة حورية البحر والذي جاء مطرز بالورد البارزة بشكل جمع بين الطابع الفخم والعصري بطريقة مميزة.

إن كنتِ تبحثين عن المظهر الأنيق ولكن بطريقة مميزة تتناسب معك في حفل الزفاف يمكنك اختيار فساتين البيضاء أو العاجي الكلاسيكية التي خطفت الأنظار بمجموعة إيلي صعب هوت كوتور ربيع وصيف 2022. حيث ظهرت الفساتين الشيفون المطرزة على الصدر بشكل بسيط إلى جانب تقديم فساتين السهرة بموضة الكاب بشكل كلاسيكي راقي لا مثيل له.

فساتين زفاف زهير مراد

ظهرت الكثير من موديلات فساتين السهرة البيضاء والعاجي والفضية التي يمكن أن تتناسب مع العروس التي تبحث عن التميز. أما إن كنتِ تفضلين فساتين الزفاف الفخمة فعليك اقتناء الموديل الذي تم اختتام عرض زهير مراد به خلال موسم ربيع وصيف 2022. فلفت أنظارنا فستان الزفاف العاجي المطرز بالكامل الذي تميز بقصة منفوشة وأكتاف منسدلة بطريقة مفعمة بالأنوثة.

تم تقديم فساتين السهرة المطرزة باللون الأبيض بموضة الكاب وفتحات على الخصر بطريقة جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكي بطريقة مبتكرة. وقد جاءت هذه فساتين بحيث تناسب العروس التي تبحث عن إطلالة هادئة بشكل مميز.

فستان زفاف زياد نكد

خطفت أنظارنا فستان الزفاف الذي ظهر خلال مجموعة زياد نكد هوت كوتور ربيع وصيف 2022. حيث جاء فستان الزفاف بقصة محددة للقوام مع تنورة إضافة وذيل طويل بشكل أكثر من رائع كما تميز الفستان بأكمام طويلة ومفتوحة بشكل فخم يمكن أن يتناسب مع العروس التي تبحث عن التميز في ليلة الزفاف.

فستان زفاف جورج حبيقة 

فستان الزفاف الفخم الساحر الذي تبحثين عنه يمكنك أن تجديه مع مجموعة جورج حبيقة هوت كوتور ربيع وصيف 2022. حيث تم تقديم فستان زفاف ذهبي بقصة محددة للقوام مع تنورة إضافة بشكل مميز ومنفوش لضمان الحصول على مظهر غير تقليدي بشكل فريد من نوعه، كما جاء الفستان بأكتاف منسدلة وتطريزات زينت تفاصيل الفستان بأكمله.

فستان زفاف جورج شقرا 

ظهر فستان الزفاف الكلاسيكي المفعم بالأنوثة بشكل ساحر مع مجموعة جورج شقرا هوت كوتور ربيع وصيف 2022. حيث تم تقديم فستان الزفاف المنفوش الذي يتميز بأكتاف منسدلة ومطرز بالزهور البارزة بشكل ناعم ورقيق وبسيط يمكن أن يتناسب مع العروس الرومانسية. وقد جاء الفستان باللون البيج بشكل مميز بحيث يتناسب مع العروس التي تبحث عن إطلالة ساحرة لها في ليلة الزفاف.

فستان زفاف طوني ورد

تم تقديم فستان الزفاف الكلاسيكي بشكل راقي ومحتشم مع عروس طوني ورد هوت كوتور ربيع وصيف 2022. حيث تميز الفستان بقصة منفوشة مع أكمام غير محددة على طريقة الكاب بشكل مبتكر وياقة مرتفعة بطريقة أكثر من رائعة يمكن أن تتناسب مع العروس الكلاسيكية التي تبحث عن المظهر الكلاسيكي الفخم بشكل هادئ يعكس جزء من شخصيتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار