فندق "دبليو" عمّان يشارك بإطلاق فعالية أسبوع الموضة في الأردن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2019
فندق "دبليو" عمّان يشارك بإطلاق فعالية أسبوع الموضة في الأردن

انطلاقًا من كونه منصّة مميزة للأزياء في الأردن، أعلن فندق "دبليو" عمّان عن رعايته ل "أسبوع الموضة في الأردن"؛ الفعالية الأكثر شهرة لعرض آخر صيحات الموضة وتصاميم الأزياء في كل عام. حيث استضاف مؤتمراً صحفياً، لإعلان انطلاقة أسبوع الموضة في الأردن، والذي سيقام في 29 من شهر آذار الحالي، وعلى مدار يومين،  بحضور نخبة من المصممين المحليين والمؤثرين اجتماعيا والمدونين.

تم تأسيس هذه المبادرة من قبل شيرين الرفاعي، وهي مؤثرة في عالم الجمال والأزياء، كخطوة لتسليط الضوء على التصميم والأزياء في الأردن وإعطائه حقه والاهتمام المطلوب، لإتاحة الفرص العالمية أمام المصممين المحليين والموهوبين. وقد شارك فندق "دبليو" عمان في هذه المبادرة استلهاماً من الهوية الفريدة للفندق وشغفه بالفن والموضة. وقد تعاون فندق "دبليو" عمان مع مصمم محلي، سيتم الكشف عنه قريباً، والذي سيقدم تصميماً خاصاً، مستلهماً من التصميم الداخلي للفندق ليعكس هوية "دبليو"،  وسيتم عرض التصميم خلال الفعالية لتحكي القصة الخاصة بتصميمه.

حول هذه المناسبة، علّقت إسرا بارين، المدير العام لفندق "دبليو"- عمّان قائلة: " نحن سعيدون بشراكتنا مع أسبوع الموضة في الأردن، لنعطي عشاق الموضة فرصة اكتشاف كل ما يتعلق بآخر صيحات الموضة والأزياء. هذه الفعالية هي فرصة رائعة لفندق "دبليو"، كوننا نهتم بكل ما يتعلق بالموضة، لاعبين دوراً مهماً في وضع الأردن على خارطة عالم الأزياء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار