فوز العتيبي تفاجئ المتابعين بعودتها لزوجها بعد أشهر من الانفصال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022 آخر تحديث: الأحد، 07 أغسطس 2022

أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فوز العتيبي عودتها إلى زوجها أحمد الموسى بعد أشهر من القطيعة، بنشر صور وفيديوهات تجمعهما معاً.

@layalina #7awi #Layalina #ليالينا #tiktok #حياة_المشاهير #اخبار_المشاهير #ليالينا_ترند ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وكتبت العتيبي معبرة عن سعادتها وموجهة حديثها للمتابعين، أنها لا أشك بفرحتهم بهذا القرار، وعلقت"فرحتكم والله واصلتنا يا حبايبي"، وأشارت فوز موجهة رسالتها للمجهول وقد أطلقت عليهم "أعداء الحب" أن هذه الحركة ستزعجهم وكتبت ”أهم شي جلطنا أعداء الحب وجحفلناهم بنجاح"، وتابعت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي حديثها عن الحب والثقة وعلقت" ثقوا دائمًا أن الحب الصادق النقي ينتصر“.

تفاصيل عودة فوز العتيبي لزوجها أحمد الموسى

تحدثت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي فوز العتيبي عن  المحاولات السابقة التي قام بها زوجها أحمد للعودة إليها، وبينت فوز أن موقفها كان الرفض، وأكدت اتجاهها إلى طريق الانفصال الرسمي، ليقوم زوجها أحمد الموسى بنشر ستوري عبر سناب شات ليبين زواجه من أخرى، ومن ثم يعلنان العودة معاً.

ردود فعل المتابعين من قرار فوز العتيبي بالعودة إلى زوجها

عند سماع المتابعين بقرار فوز لعودتها إلى زوجها، شنوا حملة تعليقات واسعة هدفت لإلغاء المتابعة لكل من فوز وزوجها أحمد، واعتبر المتابعون تصرف مشاهير السناب شات غير موزون واعتبروه استخفافاً وتلاعباً بمتابعبهم.

فوز العتيبي تفاجئ المتابعين بعودتها لزوجها بعد أشهر من الانفصال

أحمد الموسى زوج فوز العتيبي

نشر أحمد الموسى زوج المشهورة فوز العتيبي عبر تطبيق سناب شات، مقطع فيديو يوثق فيه  مشاهد توحي بزواجه من فتاة أخرى، ولكنه كشف خلال الفيديو عودته لفوز العتيبي، وكتب ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات"، وتابع أنه اختار فوز بعقله قبل قلبه، وعلق" تم اليوم حفل زواجي مع من اختارها عقلي قبل قلبي مع من تستحق أن تكون زوجة لي، وأمّا لأبنائي"، وذكر الموسى أنها ستكون بداية جديدة، وقال  "جعله الله بداية خير لنا“.

واستعرض فيديو له برفقة فوز وهي ترتدي الفستان الأبيض وكتب تعليق قال فيه" هو أنا أقدر أفارق الأميرة العصفورة هذي يا ربي لا تحرمني منها".
وقد أعلن الموسى في فيديو سابق عبر حسابه الشخصي على سناب شات عدم رغبته في الانفصال عن فوز العتيبي، ليعود بفيديو آخر اليوم الأربعاء، ويقصد به فوز ويعلق عليه ”هذه الزوجة الصالحة تزفني بزواجي الثاني منها“.

تعليق فوز العتيبي على منشور زوجها بزفافه قبل إعلان عودتها

لم يتم الانفصال بشكل مباشر بين فوز وزوجها أحمد، حيث علقت زفاف زوجها، الذي أعلن عنه عبر سناب شات، بنشر خاطرة بسنابها تعبر عن حالة الحزن التي تعيشها والحسرة على ما مضى.

انفصال فوز العتيبي عن زوجها أحمد الموسى

كانت البداية بشائعات تروج لانفصال فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسى ولكن بعد أشهر قليلة بدأت فوز تتحدث عبر سناب شات أن زوجها يمنعها من الذهاب للحفلات، وتكشف تفاصيل تعرضها للعنف من قبله، كما وتحدثت عبر السناب شات عن الزوج الذي يستغل زوجته مشيره بحديثها إلى زوجها، إلا أن أحمد أعلن بفيديو  على حسابه الشخصي في سناب عدم رغبته بالانفصال عن زوجته.