فيديو تصرف وسام بريدي وكارلا حداد أثناء غناء يسرا على المسرح يحدث ضجة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أبريل 2018
فيديو تصرف وسام بريدي وكارلا حداد أثناء غناء يسرا يحدث ضجة

اندمج الإعلامي وسام بريدي مع زميلته كارلا حداد في كواليس حفل الموريكس دور 2018، على غناء الفنان أبو والفنانة يسرا لأغنيتهما الشهيرة "3 دقات".

شاهدي أيضاً: رد فعل صادم لسوزان نجم الدين في الموريكس دور بعد إحراج المذيعة لها

وكان أبو صعد على المسرح ليغني أغنية "3 دقات" في حفل الموريكس دور، لتفاجئ يسرا الحضور بغنائها المقطع الخاص بها بنفسها، وهنا ظهر في أحد المقاطع المنتشرة على مواقع التواصل اندماج كلاً من وسام بريدي وكارلا حداد على الأغنية وتقديمها حركات راقصة عفوية في الكواليس، الأمر الذي أشعل الأجواء على مواقع التواصل وثارت ضجة بفضل محبيهما الذين أبدوا إعجابهم الشديد بتلقائيتهما واندماجهما مع الموسيقى.

أغنية "3 دقات" حصلت على جائزة في الموريكس دور كأفضل أغنية استثنائية في عام 2017، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته والانتشار الواسع لها.

يسرا وأبو في الموريكس دور 2018

وشكرت يسرا كل القائمين على حفل الموريكس دور، معلنة أمام الجميع اعتزازها بمعرفة السيناريست تامر حبيب كاتب الأغنية، ليحييها بدورها في هذه اللحظة نظراً لكلمات التقدير التي منحته إياه.

وفي سياق آخر، أضافا وسام بريدي وكارلا حداد روحاً خاصاً على حفل الموريكس دور بتقديمهما إياه، حيث إنه من المعروف أن بينهما انسجام كبير في التقديم سوياً، خاصة وإنهما يتشاركان عادة في تقديم برنامجهما "Dance With Stars".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار