رد فعل صادم لسوزان نجم الدين في الموريكس دور بعد إحراج المذيعة لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أبريل 2018
هذا ما أصرت عليه سوزان نجم الدين في الموريكس دور رغم إحراج المذيعة لها

تسبب تصرف الفنانة سوزان نجم الدين غير المتوقع على مسرح الموريكس دور 2018 Murex D'or، في حالة من الاستغراب من قبل الحضور وأيضاً الجمهور الذي شاهد الحفل مباشر.

شاهدي أيضاً: أحلام مصدومة بسبب ما حدث في الموريكس دور ولا تجد له تفسيراً حتى الآن!

بدأ الأمر، عندما صعدت سوزان نجم الدين على مسرح الموريكس دور لتتسلم جائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما العربية المشتركة عن دورها في مسلسل "شوق"، وبعد أن نالت الجائزة وشكرت كل الداعمين لها، أرادت المذيعة أن تنهي فقرتها لتشكرها على حضورها، إلا أن المفاجأة وقعت عندما أبدت النجمة السورية رغبتها في الحديث عن أمر آخر.

وكشفت سوزان نجم الدين عن سبب إطلالتها الغريبة التي لفتت الانتباه فور اعتلائها السجادة الحمراء، لتقول أن تصميم فستانها مستوحى من عصر النهضة الذي كان يتميز بالجمال المعماري والفكر الديكارتي.

وهنا حاولت المذيعة التدخل خاصة وأن سوزان نجم الدين أخذت تسترسل في حديثها على المسرح، لتقول لها: "يا سوزان الوقت عم يداهمنا"، إلا أن الصدمة جاءت عندما تجاهلت النجمة السورية حديث المذيعة لتواصل الكلام عن فستانها وسر تصميمه اللافت.

وكان فستان سوزان نجم الدين حاز على نقد لاذع على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصميمه الذي بدا وكأنها ذاهبة إلى حفل تنكري وليس حفل توزيع جوائز، ويبدو إنها قرأت عدد من تعليقات الجمهور، فاستغلت فرصة وجودها على المسرح لتشرح سبب ارتدائها لهذا التصميم تحديداً رغم غرابته.