فيديو زينة تعترف لأول مرة بغلطتها مع أحمد عز وهذا رد فعلها إذا..

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
فيديو زينة تعترف لأول مرة بغلطتها مع أحمد عز وهذا رد فعلها إذا..

وقفت الفنانة زينة أمس أمام هيئة المحكمة وقررت أن تترافع بنفسها حول قضيتها، زينة قالت جملة أثرت في جميع الحاضرين " أنا المحامي بتاعي مات وأتمنى الحصول على الحكم قبل موتي أنا ايضاً".

وكشفت زينة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي أنها سألت محاميها محمد الدكر قبل رحيله إذا ما كان سيقبل الدفاع عن أحمد فرد "أعوذ بالله".

شاهدي أيضاً: شاهدوا صورة أحمد عز التي أغضبته وطالب بحذفها فوراً

وعن تطورات القضية قالت زينة أنها وقفت أمام القاضي وروت له قصتها وأكدت له أنها لا تفهم في القانون لكنها ستروي قصتها، مشيرة أن لو أفضل محامي ترافع لن يشعر بما تشعر هي به.

وأشارت زينة في المداخلة الهاتفية أن أحمد عز لا يستطيع المواجهة، قائلة " هو قرر أن يبع لحمه من أجل بضعة أفلام ومعجبين"، بينما أنا لن أفضل الأفلام والمعجبين على قطعة مني حتى وإن وصل الأمر أن أجلس في البيت".

متابعة " هجري ورا حق عيالي لآخر يوم في عمري، نفسي أعيش حياة طبيعية، أنا تعبت قوي الـ3 سنين دي".

شاهدي أيضاً: مي عز الدين ترد بعد اتهام زينة بالهجوم عليها

مضيفة "أنا غلطت إني تزوجت في السر وأذيت نفسي لكن أريد حقي، مشكلتي كلها أنني أحببته وصدقته وتزوجته ووافقته على أشياء كثيرة"

وحول سؤال لميس الحديدي إذا ما تقدم أحمد عز لها بالاعتذار قالت زينة "أعوذ بالله.. أعوذ بالله.. أنا اللي فيا مكفيني.. الراجل لما ينزل من نظر مراته ما بيرجعش تاني لو عمل ايه، خلاص انتهت المشكلة دلوقتي في عياله وهعمل أي حاجة علشان مصلحة عيالي حتى لو على حساب حياتي"

شاهدي أيضاً: بالفيديو مكالمة أحمد عز الساخرة عن قضية "ألف زينة وزينة" شاهدوها

شاهدي المزيد:

إلى أين وصلت قصة أحمد عز وزينة؟

زينة تكشف أمراً جديداً في قضيتها عبر انستغرام بعد وفاة محاميها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار