رد فعل صادم من ملاك الكويتية بعد سماعها اسم بدرية أحمد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021

فاجئت الفنانة ملاك الكويتية، متابعيا بردة فعل غير متوقعة فور سماعها لاسم الفنانة بدرية أحمد لتنسحب على الهواء مباشرة وسط تساؤلات حول خلاف الفنانتين.

وخلال لقائها مع الإعلامي صالح الراشد على شاشة قناة ATV الكويتية في برنامجه سندريلا، قال الإعلامي الشهير إنه  سيتم الاتصال بإحدى الفنانات وأصرت الفنانة الكويتية على معرفة هذه الفنانة ليجيبها بعد محاولات صالح الراشد بأ الفنانة المقصودة هي بدرية أحمد.

رد فعل صادم من ملاك الكويتية بعد سماعها اسم بدرية أحمد

فور سماعها اسم الفانة الكويتية قامت ملاك الكويتية بالركض إلى الخارج وسط دهشة من المتابعين اللذين تداولوا مقطع الفيديو معبرين عن توقعاتهم بأن هناك تطور في الخلاف الذي كان قد نشب بين الفنانتين بعد رد ملاك الكويتية على اتهامها بالظهور في مقطع مصور وهي ترقص بطريقة هستيرية قائلة :"اللي بالفيديو مو كويتية يا سلق اللي بالفيديو كانت متحجبة وقطت الحجاب ومو كويتية واول أحرف من اسمها ب.أ".

بدرية أحمد
تعليق ملاك الكويتية أثار غضب الفنانة الإمارتية بدرية أحمد لترد قائلة: "شهاب ما قال على اللي ترقص إنها هاد الفنانة اللي كان يقصدها أنا أقول إياها، هي حطت أول حرف من اسمي وما راح أسكت لها في أمور وايد صارت من 2004 إلى 2005،  آن الأوان أقولها وأكشفها من وقت مسرحية صباح الخير يا عرب".

خلاف ملاك الكويتية وبدرية أحمد

هروب ملاك الكويتية عرضها لانتقادات واسعة حيث جاء في التعليقات: "شوالي عملته بدرية أحمد لتلاقي رد فعل غير مسئول مثل هذا!"، "حركات صغار".

 الانتقادات لم تطل ملاك الكويتية فقط وإنما طالت أيضاً صالح الراشد ومنها: "المذيع يتحدى كل العادات والتقاليد العربية"، "معقول تنحط ميزانيه لمثل هاذي البرامج ودفع لفنانين نفسهم في كل البرامج"، "كذا فكرة البرنامج على نهايه الحلقه يسوون هذي الحركة مع أغلب الفنانيين".

رد فعل ملاك الكويتية ليس الوحيد الذي أثارت به الجدل خلال الأشهر الأخيرة، وإنما كانت الفننانة الشهيرة أحدثت ضجة واسعة بعد أن كشفت  لجمهورها أنها خضعت لجراحة تجميل جديدة تسمى "تكساس"، وهي تعتمد على تجميل منطقة الذقن لإبرازها، لكن الجمهور لاحظ تغير شكل وجنتيها بالكامل.

ومن المتوقع أن يفتح رد فعل ملاك الكويتية باب الصدام من جديد بينها وبين الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، حيث توقع البعض أن بدرية أحمد لن تقف صامتة أما ردة فعل الكويتية الشهيرة، وتسائل البعض في تعليقاتهم عن تطور الخلاف بين النجمتين وعن السبب الحقيقي وراء ردة في ملاك.

 كما طالبت التعليقات الفنانة الشهيرة بالرد ومن بين التعليقات التي وُجهت للنجمة الإمارتية: "في انتظار رد فعل بدرية أحمد"، "ما أعتقد إنه بدرية أحمد راح تسكت على حركات الصغار هذه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار