فيديو مشترك "أراب آيدول" فارس المدني يكشف التلاعب في كواليس البرنامج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو مشترك "أراب آيدول" فارس المدني يكشف التلاعب في كواليس البرنامج

في مقابلة مصورة له بعد فسخ عقده مع شركة بلاتينيوم ريكوردز، كشف مشترك أراب أيدول الموسم السابق فارس المدني كواليس البرنامج والتلاعب الذي يحصل ولا يعلم عنه الجمهور.

وفي الحديث قال فارس المدني أن لحظة دخول المشتركين إلى العروض المباشرة يفرض عليهم توقيع عقود احتكار لمدة 10 سنوات والعقد يتضمن شرط جزائي قيمته 5 مليون دولار تمنع المشتركين من مغادرة الشركة.

شاهد أيضاً: حالة من الصدمة لدى لجنة أراب أيدول فور إعلان أول المغادرين

ومن ضمن شروط العقد أيضاً إجبار المشترك على تنفيذ طلبات الشركة والتواجد في حفلاتها دون أن تؤخذ الحوادث الشخصية بعين الإعتبار بالإضافة إلى إعطاءهم مبالغ بسيطة للغاية أمام ما تأخذه الشركة ومنع المشترك من الإفصاح عن أي تفاصيل عن البرنامج في العلن.

وتابع فارس قائلاً: "أنا فسخت عقدي مع شركة بلاتينيوم، بعد ما خلصت وخرجت رحت للأستاذ عصام كمال، وسألته عن وضعي معهم وكان رده عليا قالي بص يا فارس إحنا هنخليك معانا إن جبت فلوس تكمل معانا ولو ما جبت فلوس نعطيك عقدك، وأنا قولتله وأنا في غنى عنكم"، مشيراً إلى أنه من ضمن العقد أن تقوم الشركة بإنتاج ألبوم سنوياً وتصوير فيديو كليب أو اثنين، متابعاً: "إنهم قالوا إني أنتج الألبوم علشان مافيش فلوس يعني معقول أنتج ويأخذوا 60%".

شاهد أيضاً: كم سيتقاضى حسين الجسمي عن الحلقة النهائية في "أراب أيدول"؟

وعن البرنامج، تحدث فارس المدني أن الجمهور يعتقد أن المشتركين لهم حرية الإختيار سواءً في الأغاني أو الملابس وهو شيء لا يحدث فكل هذه التفاصيل تفرض على المشتركين رغبوا بذلك أم لا.

يذكر أن فارس المدني هو شقيق ماجد المدني الذي وصل إلى نهائيات "أراب أيدول" في الموسم الحالي.

لمتابعة جميع التفاصيل التي تحدث عنها فارس المدني عن كواليس برنامج "أراب أيدول" شاهدوا الفيديو:


 

أحلام تصرخ بسبب ماجد المدني ..فما السبب؟

أجمل مكياج أنابيلا هلال من إطلالاتها عام 2014

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار