قص الشعر القصير في المنام

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 سبتمبر 2018
قص الشعر القصير في المنام

يعتمد تفسير حلم قص الشعر على ظروف من يحلم؛ فإن كان مهموماً فيرتاح من همومه، وإن كان سعيداً فلعل هناك من يحاول حرمانه راحة باله.

لون الشعر يحضر بقوة في تفسير الحلم أيضاً وكذلك حالة الشعر من حيث النعومة أو التشابك.

قص الشعر القصير في المنام

تفسير قص الشعر القصير في المنام:


شاهدي أيضاً: تفسير حلم هدم البيت


قص الشعر القصير في المنام للحامل

للشعر القصير دلالاته في المنام. إن كنتِ في الواقع من صاحبات الشعر الطويل ورأيتِ في الحلم أنه قصير، فلعل في هذا انحسار للرزق. إن وجدتِ ذاتكِ تصرّين على قصّه رغم كونه قصير، فلعلكِ تتسبّبين بالأذى لنفسكِ من دون أن تعلمي. إن وجدتِ من يحاول إرغامكِ على قصّه، فثمة مصادرة لحقوقكِ، وإن وجدتِ أن هناك من يدوس الشعر المقصوص فلعلها انحطاط في القيمة والقدر.

قص الشعر القصير في المنام

قص الشعر القصير في المنام للعزباء

العزباء التي تقصّ شعرها في المنام هي ممن يقضين على فرص ارتباط من دون أن يعلمن. لعل هذا لنفور يسبّبه مظهرهن أو سلوكهن. يجدر بكِ حينها مراجهة سلوكياتكِ وما تختارينه لشكلكِ من إطلالات.

في حال كنتِ تقصّين الشعر القصير من دون تركيز، فقد تكونين غير معنية بالزواج كثيراً، أما إن كنتِ تتحسرين على قصّه، فقد يكون هذا حزن على ضياع فرص الزواج.

قص الشعر القصير في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي تقصّ شعرها في الحلم، قد تعاني من اضطرابات في زواجها أو إنجابها، وإن كان الزوج ساخطاً، فلعل هذا مؤكد. أما إن كان الزوج من يقصّه بغير رضاها، فلعل في هذا مصادرة لحقوقها وضياع لما تطلبه منه. إن وجدتِ امرأة غريبة تقصّ لكِ شعركِ وأنتِ متزجة، فلعلها خيانة من زوجكِ لك. 

قص الشعر القصير في المنام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار