قطع إكسسوارات رائعة لعيد الفطر من مجموعة باندورا‎‎

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
قطع إكسسوارات رائعة لعيد الفطر من مجموعة باندورا‎‎

احتفلي في العيد بأجمل طلة مع قطع إكسسوارات رائعة لعيد الفطر من مجموعة باندورا تايملس Pandora Timeless المصنوعة يدوياً، والتي تقدم لك تصاميم كلاسيكية بأشكال وأحجار متنوعة لتضيف البريق على أي إطلالة تختارينها في عيد الفطر المبارك.

إكسسوارات رائعة لعيد الفطر من مجموعة باندورا‎‎

تتضمن المجموعة الجديدة من باندورا الخواتم والأقراط والقلائد المصنوعة من الفضة الإسترليني وطلاء الذهب عيار 14، وكذلك تتضمن مجوهرات رائعة تتميز بالزخرفة المعشبة الكلاسيكية بمعدن الفضة الإسترليني الأنيق ومزيّنة بأحجار براقة في الوسط. اختاري من بين مجموعة من القطع الأنيقة المثالية لترتديها أو لتهديها لشخص مميز.

أقراط ثابتة برّاقة مزيّنة بالأعشاب

إكسسوارات باندورا

أضيفي لمسة متألقة إلى إطلالتكِ في عيد الفطر، وارتدي هذه الأقراط كقطعة مميزة إما لوحدها أو مع قطع أخرى براقة. تأتي هذه الأقراط المطليّة بالذهب الورديّ عيار ١٤ قيراطاً على شكل هندسي مستلهم من البتلات والأوراق مزينة بالتناوب بأحجار شبيهة بالدمعة، وبأحجار ماركيز تحيط بحجر مركزيّ دائريّ.

قلادة مزيّنة بصفّ واحد من الأحجار البرّاقة

قلادة مزيّنة بصفّ واحد من الأحجار البرّاقة

عبري عن إطلالتكِ هذا العيد مع هذه القطعة المميزة، إذ تتميّز هذه القلادة بتصميم مرصوف بالأحجار، فهي مطلية بالذهب عيار 14 قيراطاً.

خاتم مفتوح مزيّن بالنباتات البرّاقة

خاتم مفتوح مزيّن بالنباتات البرّاقة

تألقي مع خاتم مفتوح مزين بالنباتات على شكل البتلة من الفضة الإسترليني، يقابلها حجر على شكل الدمعة. ارتدي هذا الخاتم لإضافة لمسة أنيقة من العالم الطبيعي إلى مظهركِ اليومي، وفي كل المناسبات.

قلادة مزيّنة بتعليقة برّاقة على شكل دائرة ومجموعة أعشاب

قلادة مزيّنة بتعليقة برّاقة على شكل دائرة ومجموعة أعشاب

الفتي الأنظار إليك مع هذه القطعة الفريدة المصنوعة من الفضة الإسترليني مستلهمة من الأشكال الطبيعيّة الخاصّة بالبتلات والأوراق المجفّفة، وتتّخذ تعليقة القلادة شكل دائرة مخرّمة مرصّعة بمجموعة من الأحجار بشكل ماركيز، وشكل الدمعة على النصف السفليّ منها، وبحجر دائريّ متلألئ في وسطها. كما يمكنكِ تعديل طول العقد على مقاسين حسب رغبتكِ.

أقراط ثابتة على شكل صفّ واحد من الأحجار البرّاقة

أقراط ثابتة على شكل صف واحد من الأحجار

تتألق هذه الأقراط المربّعة المطليّة بالذهب عيار 14 قيراطاً من إكسسوارات باندورا، بصفّ واحد من الزركونيا المكعّبة النقيّة في وسطها، وبصف واحد من كلّ جهة منها، ما يخلق تأثيراً متلألئاً ثلاثيّ الأبعاد. يمكنكِ ارتداؤها لوحدها كقطعة مميّزة تلفت الأنظار أو نسّقيها مع غيرها من القطع البرّاقة المستلهمة من الطبيعة للحصول على إطلالة جريئة.

سوار بسلسلة برّاقة مزيّنة بالأعشاب

سوار بسلسلة برّاقة مزيّنة بالأعشاب

اغمري مجوهراتك بجمال الطبيعة مع سوار بسلسلة برّاقة مزيّنة بالأعشاب قابلة للتعديل إلى 3 مقاسات ومرصعة بأحجار الزركونيا  المكعبة بشكل دائريّ على بشكل ماركيز.


الأسئلة الشائعة

ما هي إكسسوارات باندورا؟

إكسسوارات باندورا هي واحدة من أكبر العلامات التجارية للمجوهرات في العالم، تختص هذه العلامة بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات الجاهزة والمصنوعة يدوياً من مواد عالية الجودة بأسعار في متناول اليد. يتم بيع الإكسسوارات التابعة لعلامة باندورا مجوهرات باندورا Pandora في أكثر من 100 بلد من خلال 6700 نقطة بيع، بما في ذلك أكثر من 2600 متجر.

كم سعر خاتم باندورا بالأردني؟

تتسم إكسسوارات باندورا بأسعارها المعقولة، يبلغ سعر خاتم باندورا بالأردني حوالي 20 ديناراً أردني.

هل باندورا إكسسوار؟

باندورا هي قطع إكسسوارات عالية الجودة تتسم بتصاميمها المميزة، توفر إكسسوارات باندورا مجموعة واسعة من الأساور والخواتم والقلائد وغير ذلك من قطع الإكسسوار المميزة.

كم سعر Pandora Bracelet؟

يختلف سعر سوار باندورا باختلاف الشكل المطلوب، بشكل عام يتراوح سعر سوار باندورا بين 46 ديناراً أردني وحتى 62 ديناراً أردني.

تتمثل قطع إكسسوارات رائعة لعيد الفطر من مجموعة باندورا‎‎ في الأناقة العصرية الخالدة لكل امرأة تبحث عن الرقي والفخامة في عيد الفطر المبارك. أكملي جمال إطلالتكِ بارتداء مجوهرات باندورا من تشكيلة عيد الفطر المميزة المصنوعة من أفضل المعادن وأعلاها جودة.