قطع من الملابس المريحة تساعدك على تنسيق إطلالات أنيقة في الشتاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
قطع من الملابس المريحة تساعدك على تنسيق إطلالات أنيقة في الشتاء

إذا كان المرء لا يذهب إلى المكتب بشكل يومي في الشتاء أو يقلل من نزهاته في الطقس البارد، فهل يستحق هذا الوقت من العام حتى ارتداء الملابس؟ نحن شخصياً، نقول على الفور، نعم 100٪، على الرغم من أنه قد يكون من الصعب إقناع نفسك بالتبديل من الملابس المريحة والبيجامات الدافئة الخاصة بكِ، إلا أن ارتداء القليل من الملابس يفعل العجائب بالنسبة لمعنوياتك، لكننا لا أقول إنكِ بحاجة إلى التضحية بالراحة! في الواقع، هناك الكثير من القطع التي تكون أنيقة ولكنه مريحة.

لإثبات وجهة نظرنا لكِ، قمنا بتجميع ملابس للطقس البارد والتي لن تخيب أملك، استمري في التمرير للحصول على التفاصيل. 

قميص كلاسيك بسيط

قميص كلاسيك بسيط

يمكن أن يكون القميص  هو آخر شيء قد تتوقعينه في الشتاء، لكن هذه القطعة سهلة وخفيفة الوزن مريحة مثل قميص البيجامة لذلك عن تنسيق القميص في إطلالة مكون من طبقات فلن تفكري أبداً في الاستغناء عنها في الشتاء، لدى القميص كل المزايا للحصول على مظهر رسمي أو كاجوال أو أنيق، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يكون أحد أكبر صيحات الموضة في عام 2023

قطعة علوية محبوكة 

قطعة علوية محبوكة 

سواء كنتِ في وضع العمل أم لا، فإن التريكو يميل إلى أن يكون شيئاً أساسياً في الإطلالات الشتوية، تبدو القطع مثل كنزة صوفية مضلعة أو سترة صوفية مريحة دائماً ومصقولة ولكنها تميل إلى الاتكاء على الجانب المريح، هذا يجعل الملابس المحبوكة أمراً لا بد منه للحصول على أفكار الأزياء الأنيقة.

سترة Shackets

سترة Shackets

منذ بضع سنوات فقط، بدا أن السترة خفيفة الوزن التي يطلق عليها " الشاكيت Shackets" أنتهت موضتها والآن، هذا الهجين بين القميص والسترة أصبح الآن جزءاً دائماً
من الموضة، في الحقيقة ننصحك بالحصول على قطعة واحدة جيدة منه أو اثنين، لأنهم أنيقون للغاية، لكنهم أيضاً مريحون بما يكفي لارتدائهم مع السروال المفضل لديكِ زو الفساتين المحبوكة أو القطنية.
 

تنورة ماكسي

تنورة ماكسي

إذا كان هناك شيء مؤكد، فهو فكرة أن التنانير الطويلة تثبت أنها أصبحت أكثر شعبية من أي وقت مضى، يأخذون جميع الأشكال والموديلات والخامات المختلفة أيضاً، من التنانير الساتان إلى تنانير كارغو متعددة الاستخدامات، يزداد الطلب عليها جميعاً ويبدو أنهم مريحون أيضاً! 

بنطلون محبوك

بنطلون محبوك

على الرغم مما تدعي الموضة لكن لا أحد يرغب في ارتداء الجينز طوال اليوم! حتى لو كانت فضفاضة، هناك خيارات أكثر راحة تجعلكِ تشعرين بأنك مثل البنطلون المحبوكة، سواء كان ذلك بنطلون واسعاً أو بنطال محبوك مضلعاً، يمكننا أن نتفق جميعاَ على أننا نفضل ارتداء هذه البناطيل بدلاً من الجينز في أي يوم. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار