اجعلي خزانة ملابسك تساعدك على تنسيق أزيائك بهذه القطع

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الجمعة، 15 نوفمبر 2019
اجعلي خزانة ملابسك تساعدك على تنسيق أزيائك بهذه القطع

تمتلىء خزانة ملابسنا بالعديد من القطع التي في الغالب لا نرتديها، وبرغم من هذا نجد أنفسنا متمسكين بنفس الأزياء التي نذهب بها إلى العمل كل يوم، بسبب عدم قدرتنا على تنسيق الأزياء بسهولة، مما يسبب لنا الإحباط.

لذا ندعوكِ لفتح خزانة ملابسك وتنسيف القطع المتواجدة لديك بالطرق التالية لتجديد إطلالتك. 

سترة Blazer

سترة blazer

قطعة واحدة يمكن أن تغير مظهرك تماماً، ننصحك بالسترة البليزر، لأنه حتى إذا كانت ملابسك كاجول، البليزر سيحولها على الفور لملابس رسمية بشكل عصري وليس هذا فقط بل يمكنك أيضاً ارتدائها مع أي قطعة سواء كان تيشيرت صيفي أو قميص كلاسيك. 


قميص أبيض

 قميص ابيض

هل يوجد خزانة ملابس بدون قميص أبيض اساسي؟ بالتأكيد لا، هو يعتبر من أهم القطع التي يجب أن تتواجد في خزانة ملابسك لكل المواسم كما انها ستسهل عليكِ الكثير عند تنسيق أزيائك طوال العام. 

المعطف

معطف كلاسيك  

لا أظن أن هناك خزانة ملابس بدون معطف أياً كان نوعه أو لونه، لكن ننصحك باختيار المعاطف التي يمكن أن ترتديها في العمل وأي مكان آخر، أمامك العديد من الخيارات لذلك، لكن يفضل النوع البسيط الكلاسيك ليكون المعطف الأساس المتواجد في خزانة ملابسك . 


بدلة كاملة 

بدلة كاملةرغم أن البعض لا يفضل المظهر الرسمي الكامل، إلا أن وجود بدلة كاملة في خزانة ملابسك يعد من الأساسيات المهمة التي ستوفر عليك مشقة الاختيار بعد ذلك أثناء تنسيق ملابسك، فمثلاً في الاجتماعات الرسمية تفضل البدلة مع حذاء عالي الكعب، أما للخروجات اليومية العادية تفضل مع حذاء رياضي للتقليل من المظهر الرسمي. 

فستان من الصوف 

فستان من الصوف هناك الكثير من الفتيات لا يفضلن ارتداء الفساتين عموماً، لكن ما يميز الفستان الصوف أنه يمكن أن ترتديه كإطلالة كاجول مع حذاء رياضي، أو كلاسيك مع بوت عالي الكعب، مما يجعله من القطع الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانة ملابسك للشتاء أو الخريف. 


تنورة قصيرة Midi

تنوره قصيرة Midi

التنورة  شيء أساسي لتنسيق أزيائك بطرق متنوعة، ننصحك أن تقتني واحدة من قماش الساتان، لأنها حتى الآن تعتبر من أقوى الاتجاهات لعام 2020 ومناسبة لجميع المواسم.