كارمن بصيص تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان كان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
كارمن بصيص تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان كان

تألقت الفنانة اللبنانية كارمن بصيص، في ختام مهرجان كان السينمائي، في دورته الخامسة والسابعين، على السجادة الحمراء .
وظهرت كارمن وهي ترتدي فستاناً طويلاً، بفتحة طويلة، أرزق اللون، بدون أكمام،  وكانت الوجه الإعلاني لمجوهرات شوميه الفرنسية، فاختارت عقد قصيرة وحلق وخاتم من شومية.

كارمن بصيص تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان كان
ونالت إطلالتها الأنيقة رغم بساطتها إعجاب المتابعين.

كارمن بصيص تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان كان
تكريم كارمن بصيص في  بأفضل ممثلة في المهرجان القومي

ترأس الدورة الناقد كمال رمزي، ونظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبدالوهاب.
وحصلت كارمن على جائزة أفضل ممثلة في المهرجان القومي للسينما المصرية في دورته الـ 24، عن دورها في فيلم العارف من إخراج أحمد علاء الديب.

وتحدثت كارمن عن حبها لمصر منذ بدء مشوارها الفني، واعتبردت الدعم المقدم لها طاقة مصر طاقة إيجابية، وقالت بعد حصولها على الجائزة: "أفخر بهذه الجائزة خصوصا أنها من مهرجان عريق ، سبق أن حصل نجوم ونجمات كبار على جوائزه، لذا أنا ممتنة للمهرجان ولزملائي في الفيلم الذين بذلوا جهدا كبيرا حتى يظهر الفيلم بهذا الشكل".

فيلم العارف

الفيلم من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ويذكر أنه أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، ويعد من الأفلام الضخمة في إنتاج السينما المصرية، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول والهاكرز، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

وآخر أعمال كارمن بصيص

شاركت بمسلسل عروس بيروت 3 والذي انتهى عرضه قبل عدة أشهر، كان بوابتها نحو عالم الشهرة، على الرغم من وجودها في الوسط الفني منذ سنوات عديدة

من أبرز الأعمال التي شاركت فيها في مصر، نكدب لو قلنا ما بنحبش عام 2013، ثم مسلسل الزيبق عام 2017، وليالي أوجيني عام 2018. لكن يعد مسلسل عروس بيروت الانطلاقة التي نقلتها إلى عالم الشهرة بوقوفها أمام الفنان التونسي ظافر العابدين. وخلال شهر رمضان، أطلّت على الجمهور عبر إعلان لشركة اتصالات مصر، مع الفنان المصري أحمد عز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار