نيللي كريم تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 18 مارس 2023
نيللي كريم تتألق على السجادة الحمراء  في مهرجان البحر الأحمر

تزينت سماء المملكة بحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والذي يشهد هذا العام ظهور ملفت وهام لعدد كبير من النجوم حول العالم سواء من عالم هوليوود وعالم بوليوود، ففي هذه الدورة سوف يتم تكريم عدد كبير من صناع الأفلام ونجومه، فمهرجان البحر الأحمر يحتفل بصناعة السينما المحلية والعالمية.

نيللي كريم في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ظهرت النجمة المصرية نيللي كريم على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر بدورته الثانية، حيث كانت جزءاً من لجنة التحكيم الخاصة بالجوائز العالمية، حيث ظهرت نيلي بفستان أسود قطيفة طويل بأكمام وأكتاف عارية، ونسقت معه تسريحة ذيل الحصان ومكياج هادئ.

نيللي كريم تتألق على السجادة الحمراء  في مهرجان البحر الأحمر

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

تتميز الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بوجود الكثير من الفعاليات الاستثنائية، مع إطلالات لأبرز نجوم العالم العربي والهوليوودي والبوليوودي.

فمن أبرز فعالياته والتي سوف يشهدها هذه الدورة هو تكريم الفنان الهندي رانبير كابور حيث قال الرئيس التنفيذي للمهرجان الدولي: "يعد كل من نادين لبكي ورانبير كابور من المواهب اللامعة في عالم صناعة السينما. ونحن سعداء بالتعاون مع فارايتي لتكريم النجمين تقديرًا لإسهاماتهما في مجال صناعة الأفلام.. كما نفتخر باستضافتهما في حوارين خاصين مع الجمهور للاستماع إلى تجاربهما الناجحة وتطلعاتهما للمستقبل، فلكل منهما باع في عالم السينما ونحن بالفعل نتطلع للترحيب بهما في جدة".

مع لقاء خاص ومميز للمخرجة اللبنانية نادين لبكي، والتي سوف تتحدث فيها عن أبرز المحطات في مشوارها الفني،  في يوم 3 من ديسمبر، كما لفت حضور أبرز فناني بوليوود وهم شاروخان كاجول وبريانكا تشوبرا .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار