كوني أكثر تألقاً مع مجموعة Pandora Me الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021
كوني أكثر تألقاً مع مجموعة Pandora Me الجديدة

أطلقت علامة Pandora مجموعتها الجديدة من المجوهرات الفريدة من نوعها Pandora Me، والتي تم تصميمها بعناية شديدة ليمكنك من خلالها التعبير عن نفسك، حيث يمكنك بمنتهى السهولة تنسيقها وتعديلها، لتجعلي إطلالتك مميزة واستنثنائية كل يوم.

وفي هذا الموضوع، نقدم لك تشكيلة منوعة من المجوهرات الرائعة التي حملتها مجموعة Pandora Me الجديدة، لتختاري منها ما يلائم ذوقك، ويتحدث عن شخصيتك، ويجعلك أكثر تألقاً:

حلقة وصل تزيينية تحمل كلمة BELIEVE من Pandora ME

من خلال حلقة الوصل التزيينية هذه من Pandora ME، ستحملين معك رسالة إيجابية أينما ذهبت، فهذه الحلقة مزينة يدوياً، ومطلية بالذهب الوردي عيار 14 قيراطاً، وهي مُخرفة بكلمة BELIEVE المكتوبة بخط اليد، لتمنحك المزيد من الثقة في نفسك.

يمكنك تعليق هذه القطعة المميزة على أساورك أو قلاداتك أو حتى أقراطك الدائرية، لتمنحي إطلالتك معنى خاصاً، ولتُذكري نفسك دائماً بأنك قادرة على فعل أي شيء.

ويمكنك الآن الحصول على حلقة وصل تزيينية تحمل كلمة BELIEVE من Pandora ME بسعر يبلغ 225 درهماً إماراتياً.

ميدالية Light Me Up من Pandora ME

هذه الميدالية المميزة من Pandora ME هي وسيلتك المثالية للتعبير من عن كامل إمكانياتك، وما يُمكنك القيام به، فهي وهي مطلية بالمينا الحمراء والبرتقالية، وبها أحجار بلور دائرية لامعة زرقاء وبرتقالية، وقد تم تصميمها على شكل البرق، لتكون بمثابة تذكير لك بالأفكار الإبداعية الكامنة بداخلك.

تأتي هذه الميدالية بمشبك يمكن قفله بسهولة عند الضغط عليه، ليسهل عليك تنسيقها مع قطع الوصل التزيينية القابلة للفتح، واستخدامها مع أساور أو قلادات، لتزيدي من جمال وبريق إطلالتك.

ويمكنك الآن الحصول على ميدالية Light Me Up من Pandora ME بسعر يبلغ 245 درهماً إماراتياً.

سوار بحلقات متصلة من Pandora ME

إذا أردت التجديد في طرق ربط مجوهراتك المفضلة، فإن هذا السوار المثالي هو وسيلتك لفعل هذا، فهو مطلي بالذهب الوردي عيار 14 قيراطاً، ومزود بسلسة من الحلقات المتصلة، مما يمنحك أفكاراً لا نهائية من التصاميم المختلفة التي يمكنك تنفيذها لجعل إطلالتك مميزة طوال الوقت.

يمكنك استبدال 4 حلقات وصل في السوار بحلقة وصل تزيينية واحدة أو مزدوجة، أو يمكنك استخدام ميدالية واحدة على كل حلقة وصل، أبدي في أفكارك، وأظهري شخصيتك الاستثنائية أمام الجميع.

ويمكنك الآن الحصول سوار بحلقات متصلة من Pandora ME بسعر يبلغ 745 درهماً إماراتياً.

ميدالية Burning Wings من Pandora ME

لن تكوني بحاجة إلى حماية خارجية عندما ترتدين هذه الميدالية الرائعة من Pandora ME، حيث ستكونين أنت من تؤمن الحماية لنفسك، فهذه الميدالية تم تصميمها على شكل أجنحة ملاك براقة، وهي تأتي مرصعة بأحجار دائرية لامعة من الزركونيا المكعبة داخل ألسنة من النار، لتكون تجسيداً للقوة التي تتحلين بها.

وتستطيعين بسهولة تنسيق هذه الميدالية المميزة على أساورك أو أقراطك الدائرية أو حتى قلاداتك المصنوعة من الحلقات المتصلة، وارتديها يومياً لتمنحك الطاقة الإيجابية التي تحتاجينها.

ويمكنك الآن الحصول على ميدالية Burning Wings من Pandora ME بسعر يبلغ 245 درهماً إماراتياً.

سوار Freshwater Cultured Pearl من Pandora ME

سوار مميز مصنوع من الفضة الاسترلينية، ومزين باللؤلؤ المستنبت في المياه العذبة، يتيح لك ارتدائه إضافة لمسة خاصة من الأناقة والحيوية على إطلالتك اليومية.

هناك العديد من الطرق المختلفة والرائعة التي يمكنك بها تنسيق هذا السوار، فمثلاً تستطعين إضافة ما يصل إلى 8 تعليقات متدلية صغيرة، مع إمكانية الحفاظ على طوله الأصلي أو تعديله بالشكل الذي يلائمك.

ويمكنك الآن الحصول على سوار Freshwater Cultured Pearl من Pandora ME بسعر يبلغ 745 درهماً إماراتياً.

قلادة بحلقات متصلة من Pandora Me

إذا أردت لفت الانتباه إلى مجوهراتك المفضلة، فإن هذه القلادة ستساعدك على فعل هذا على أكمل وجه، فهي مطلية بالذهب الوردي عيار 14 قيراطاً، ومزودة بسلسلة من الحلقات المتصلة التي تمنحك عدداً لا نهائياً من التصميمات المبتكرة، التي يمكنك التنويع فيها بما يناسب يومك أو المناسبة التي ستحضرينها.

يمكنك على سبيل المثال إضافة ميداليات تحمل معنى مميز لك على حلقات الوصل أو قطع الوصل التزيينية، كما تستطعين أن تجعلي سلسلة حلقات الوصل أطول أو تحويلها إلى عقد ضيق، أطلقي العنان لأفكارك وجددي إطلالتك كل يوم.

ويمكنك الآن الحصول على قلادة بحلقات متصلة من Pandora Me بسعر يبلغ 945 درهماً إماراتياً.

خاتم Pavé Ring من Pandora ME

إذا كنت تبحثين عن خاتم مميز تضيفينه إلى مجموعة مجوهراتك، فهذا ا الخاتم هو خيارك الأول، فهو مصمم بشكل عصري، ومطلي بالذهب الوردي عيار 14 قيراطاً، بالإضافة إلى أنه مرصوف بـ 72 حجراً دائرياً لامعاً من الزركونيا المكعبة.

لن تحتاجين إلى اختيار خاتماً آخر لارتدائه خلال يومك، حيث أن هذا الخاتم الرائع يمنحك إطلالة متوهجة كل يوم، ويجعلك تخطفين الأنظار أينما ذهبت.

ويمكنك الآن الحصول على خاتم Pavé Ring من Pandora ME بسعر يبلغ 225 درهماً إماراتياً.

ميدالية The Eye من Pandora ME

هذه الميدالية الجميلة تم تصميمها على شكل عين حتى تكون تذكيراً لك بأهمية رؤية الجمال الداخلي الذي يكمن تحت الأمور السطحية، وهي مصنوعة من الفضة الاسترلينية، ومطلية يدوياً بالمينا الخضراء والأرجوانية، ومرصعة بأحجار بلور دائرية لامعة حمراء وخضراء وزرقاء.

وعند ارتدائك هذه الميدالية الرائعة، تأكدي أنك ستلفتين جميع الأنظار إليك، وستكونين معها نابضة بالحركة والحيوية، خاصة أنه يمكنك بسهولة أن تقومي بتنسيقها مع حلقات وصل تزيينية مغلقة أو قابلة للفتح، لتكوني متجددة في إطلالتك.

ويمكنك الآن الحصول على ميدالية The Eye من Pandora ME بسعر يبلغ 195 درهماً إماراتياً.