جليد كريستالي يُزيّن مجموعة Pandora الجديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
جليد كريستالي يُزيّن مجموعة Pandora  الجديدة

رحلة في عالم جليدي مليء بندفات الثلج الكريستالية والنجوم المتلألئة، ستأخذك من خلالها Pandora إلى عالم الكنوز الخالدة المزينة باللآلئ اللامعة والأحجار البراقة، أحجار الكريستال الشفافة البراقة المرصوصة على الفضة اللامعة والأحجار المقصوصة بأشكال كلاسيكية، تضفي بريقاً أخاذاً على التصاميم المستوحاة من الطبيعة.
وكما تبدو قطعة أرض مخفية مغطاة بكتل الجليد ساحرة وكأن الزمان توقف فيها، كذلك تتجسم وتحفظ ندفات الثلج في طبقات من الكريستال الأزرق وأحجار الزركونيا المكعبة الشفافة.
تتكون المجموعة من خواتم وتعليقات سوار كروية ومتدلية وأقراط ثابتة كلها من الفضة الأسترلينية المطعمة يدوياً بالأحجار متعددة الأوجه.


مشاعر رقيقة
تؤلف باندورا حكاية خيالية بتشكيلتها الجديدة المشبعة بالأناقة والجمال الدائم، ويتجلى بريق الماضي بأنوثة طاغية عندما تجتمع ربطة باندورا المصنوعة من الفضة الأسترلينية بالأحجار واللآلئ دائمة الجاذبية والمرصوصة يدوياً.


تأمل النجوم
تشكيلة من المجوهرات المصنوعة من الفضة الاسترلينية،  تتماشى مع موضة هذا الموسم المرصعة بالنجوم. وكسحر السماء المتلألئة في منتصف الليل تبرق الأقراط النجمية الثابتة على الأذن بأحجار الزركونيا المكعبة،  وتتساقط النجوم لتتجمع في خاتم دائري، أما السوليتير فيأتي حجره الأوحد مقصوصاً على شكل نجمة.


تعليقات سوار مبتكرة
اكتشفت باندورا المعادلة المثالية بين التقنية والحرفية الفنية ونتاج تجارب بدمج الألوان والأشكال والتقنيات، وقامت بتطبيقها  من خلال تعليقتها الكلاسيكية للشتاء بشكلها الجديد الذي يشبه الأزرار، فتأتي التعليقات المصنوعة من الفضة الأسترلينية والمزخرفة بأشكال القلوب المقصوصة مرصعة بأحجار ملونة تحيطها هالة براقة من أحجار الزركونيا الشفافة.
بتحديث تعليقات باندورا الدائرية تأتي التعليقات الجديدة من الفضة الأسترلينية مسطحة الجانبين ومزينة بالأحجار البراقة، تتوفر التصاميم الجديدة بخمس طرازات مختلفة.
 

مجوهرات 2013: مجموعة هدايا PANDORA لعيد الحب ‏
مجوهرات تحتفي بالأم ومحبتها من Pandora

مجوهرات FOREST COLLECTION من سيندي تشاو

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار