كوني أنيقة ببساطة: مع أحدث اتجاهات المعاطف لعام 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 ديسمبر 2019
كوني أنيقة ببساطة: مع أحدث اتجاهات المعاطف لعام 2020

لقد اكتشفنا أن الأسطورة القديمة التي تقول أن ارتداء الأزياء باهظة الثمن فقط ستجعلكِ تبدين بمظهر فاخر وراقي، إنها في الحقيقة تبدو مخادعة لأن هناك أيضاً بعض الطرق التي ستساعدك فى الحصول على إطلالة باهظة ولا تتطلب الكثير من الأموال لتظهركِ بمظهر راقي أو فاخر. 

هنا سنعرض لكِ طرق بسيطة لأحدث اتجاهات المعاطف الشتوية لعام 2020، ستجعل إطلالاتك تبدو باهظة الثمن دون عناء. 


كيف ترتدي المعاطف لتبدين أنيقة

معطف ملون لإطلالة راقية 

إذا كنتِ تملكين معاطف ملونة أو بنقشات مثل الكاروهات أرتدي أسفلها ملابس بلون موحد لتظهر المعطف بشكل راقي ومتناسق، أما إذا كنتِ تملكين معاطف بالون موحد مثل الأسود أو الرمادي، جربي ارتداء أزياء منقوشة أو ملونة معها، الأوشحة الملونة تبدو رائعة أيضاً مع المعاطف الداكنة. 

معاطف بشكل بليزر 

معاطف بشكل بليزر 

في هذا الشتاء، يتعلق الأمر برسم صورة ظلية هجينة للمعاطف لإضافة لمسة من الرقي في أيام الشتاء التي يكون فيها الطقس معتدل قليلاً. 

معطف باللون الوردي

معاطف باللون الوردي 

هل تردين الحصول على إطلالة خلابة وتبدو باهظة الثمن دون عناء؟ جربي المعطف باللون الوردي الزاهي، فبغض النظر عن الماركة التي ستتسوقي منها، اللون الوردي سيجعلكِ تبدين بمظهر أنيق وراقي. 

معاطف منفوخة 

معاطف منفوخة 

مايميز المعطف المنفوخ puffer coat أنه يجعل أي إطلالة تبدو بمظهر باهظ، سواء قررتي أن ترتديه مع إطلالة كلاسيكية أو كاجول. 

معطف باللون الجملي

معطف باللون الجملي

المعاطف ذات اللون الجملي هى من أكثر القطع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك، ليس فقط لأنها تناسب جميع الإطلالات ولكن أيضاً لأنها من القطع الكلاسيكية الأساسية غير أن اللون البيج الجملي يجعل الإطلالة تبدو باهظة الثمن بشكل رائع.