معاطف الشتاء الأنيقة من عروض 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
معاطف الشتاء الأنيقة من عروض 2023

بمجرد أن يتم إنزاله إلى خزانة الملابس، مثل العديد من الملابس الشتوية، تمر المعاطف الآن بواقع جديد يرى أنها القطعة الأساسية للأزياء السهلة في التنسيق، حيث يمكنك ارتداء المعطف مع أي إطلالة، بغض النظر عن الكلاسيكيات، التي لا تتلاشى أبداً، فإن معطف المرأة لخريف وشتاء 2022-2023 سيكون استثمارا خالداً.

دعونا نرى معاً النماذج التي لا ينبغي تفويتها هذا الموسم وكيفية ارتداء المعطف النسائي وفقاً لأحدث صيحات الموضة.

معطف تيدي

يأتي هذا المعطف بنسيج ناعم جداً ودافئ جداً مثل الدمية، في الوقت الحالي رأينا على منصات عرض الأزياء احتفالات حقيقية بالعارضة والتي أصبحت أيضاً مصدر إلهام للفساتين والتنانير والقمصان والإكسسوارات، ينتصر نموذج الجمل الأيقوني، لكن الظلال الزاهية أيضاً عصرية جداً.

معطف مع حزام

هذه المعاطف تبدو أنيقة جداً إنه يلف الشكل ويعززه، سواء اخترتِ النموذج الضخم أو نموذج الفستان أو ما إذا كنتِ تريدين التركيز على تصميمات أكثر ملاءمة والتي تلتصق تماماً بجسمك، المعطف المربوط هو أيضاً الحل المثالي للمكتب.

معطف واسع

المعطف كبير الحجم له سحر يتجاوز المواسم، يبدو أنه سُرق من خزانة ملابس الرجال، مع تلك السترات الطويلة التي تبرز، هذا الموسم يأتي الإلهام من الثمانينات مع الكتف العريض والأكمام الواسعة والطويلة للغاية مع القص الواسع والمريح للغاية الذي يلف التصميم  بنعومة شديدة.

معطف مزين بشراشيب

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الأسلوب الخاص، تلك التي لا تسمح لكِ بالمرور دون أن يلاحظها أحد، فإن المعطف المزين بشراشيب أمر لا بد منه هذا الموسم، يمكنك اختياره بنسخة غربية وقصيرة.

معطف مونتجومري كلاسيكي 

تعود أصول Montgomery إلى أصول عسكرية ولكن ربما تكون السمة الأكثر شعبية لهذه المعاطف هي هالة الملابس غير الرسمية المريحة، أكثر ما يميزه هو الأكمام المنحوتة وللمرة الأولى تخلى عن فكرته الأكثر تقليدية لاتخاذ أشكال دائمة التغير.

معطف طويل

دعونا نواجه الأمر، المعطف الطويل هو النجم الحقيقي لهذا الموسم ولخريف وشتاء 2022-2023 ركز المصممون إبداعاتهم على هذا الموديل واستكشفوا جميع الحلول الممكنة، للتباهي بالحواف الصغيرة والفساتين الطويلة، كما هو الحال دائماً. 

معطف جملي أو بيج

اللون البيج بدرجاته من الألوان الأكثر طلباً والأيقونية، لأنها  كلاسيكية وبسيطة، لكن هذا الموسم يسود الإبداع تماماً، في خريف وشتاء 2022، تم دمج التطريز والمطبوعات الزهرية والخطوط مع اللون البيج مع الأساسيات النموذجية للنموذج.

معطف أبيض

عادة ما يكون هناك الكثير من عدم الثقة باللون الأبيض في الشتاء، لكن هذا الموسم، بفضل الحلول العديدة والتصميمات، يمكنك ارتداء المعطف الأبيض بأمان.

معطف أحمر

يرى البعض أن المعطف الأحمر هو أكثر ارتباطاً بالكريسماس والبعض الآخر مفتوناً بصورته الخيالية، أيا كان الفصيل الذي تنتمي إليه، فاعلمي أن المعطف الأحمر على وشك أن يصبح  موضة حقيقية.

معطف باللون الوردي

في أعقاب اتجاه Barbie core، يدخل معطف الفوشيا إلى خزانة ملابسنا بكل طاقته وحيويته، استكشفها بأقصى قوتها، مع التركيز أيضاً على لمعان الأقمشة وإطلالة شاملة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار