كيف تطبقين الاي لاينر الجليتر؟

تعلمي طريقة وضع الاي لاينر الجليتر بسهولة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2017
كيف تطبقين الاي لاينر الجليتر؟

عادت موضة الجليتر لتظهر كأحدث صيحة من صيحات المكياج، فأصبح بإمكانك التمتع بإضافة البريق على عينيكِ أو شفتيكِ أو حتى وجهك بكل ثقة.
ولا بد أنك لاحظتي انتشار الاي لاينرالجليتر بقوة هذا العام، إما من خلال تطبيقه فوق الايلاينر الأسود أو وضعه لوحده كبديل له. حيث يمتاز الايلاينر البراق بمنح عينيكِ إضاءة مذهلة بالإضافة إلى أنه يجذب كل الأنظار إلى عيونك من دون أي عناء.

الاي لاينر الجليتر
يتوفر الاي لاينر الجليتر بألوان متعددة لتلبية كافة الأذواق ومن عدة ماركات عالمية. لكن عند تطبيق الجليتر لا بد من أن تكوني حذرة، فالإكثار منه أو استخدامه بشكل خاطئ قد يعطيكي مظهراً غير مرغوب فيه. لذا سنقدم لكِ اليوم نصائح بسيطة لتعلم طريقة وضع اي لاينر الجليتر لإطلالة جذابة وأنيقة بنفس الوقت.


طريقة وضع الاي لاينر الجليتر بسهولة:


1.    يجب استخدام الاي لاينر الجليتر كآخر خطوة من خطوات مكياجك، كما هو الأمر لدى تطبيقه فوق ظلال العيون يتم وضعه بعد الانتهاء من مكياج العيون. لذلك اعتمدي خطوات مكياجك اليومي من كريم أساس وكونسيلر وظلال عيون قبل رسم الاي لاينر الجليتر.

2.    بعد الانتهاء من مكياجك؛ اختاري لون الايلاينر البراق باللون الذي ترغبين به، لكن قبل تطبيقه ننصحكِ برسم الايلاينر بقلم الكحل الأسود أولاً ومن ثم وضع الاي لاينر الجليتر. حيث يعمل الايلاينر الداكن على إبراز لون وبريق الجليتر بشكل أوضح.

3.    تجنبي تحديد أول العين بالاي لاينر الجليتر، خوفاً من أن يدخل إلى داخل العين مما قد يسبب حساسية للعين. لذا من الأفضل وضعه بعد أول فتحة العين بقليل وصولاً لآخر العين.

4.    كما ذكرنا سابقاً، يمكن استخدام الاي لاينر الجليتر لوحده، أو يمكن تطبيقه فوق خط الآيلاينر الأسود بأي لون مشرق ترغبين به كالأخضر أو الأزرق أو الأورانج لتحصلي على نظرة عيون جريئة ملفتة.

5.    لا يكتمل جمال وروعة الاي لاينر الجليتر من دون الماسكارا، للحصول على رموش طويلة وكثيفة من خلال وضع طبقتين من الماسكارا.

الايلاينر البراق
اتبعي هذه الخطوات البسيطة للحصول على ايلاينر جليتر مثالي من دون أي أخطاء. وقد لا يناسب الاي لاينر الجليتر مكياجك اليومي، لكن ننصحكِ بتجربته لتحصلي على مكياج سهرة جريء ونظرة عيون تشع بريقاً وإثارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار