فيشال أيون أكتيف الجديد من ديرمالوجكا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2016
فيشال أيون أكتيف الجديد من ديرمالوجكا

تمتعي بنتائج سريعة  و فورية يلاحظها الجميع عند حجز فيشال Ion Active.  فهو فيشال يجمع بين قوة النشاط الحراري  و أحدث تقنيات غرف تنظيف البشرة حيث يعمل علي تغلل المنتج في داخل البشرة لتحصلي علي النتيجة لا مثيل لها.

لماذا أنا في حاجة إلي فيشال Ion Active؟
تعاني أغلي السيدات من عدة مشاكل في البشرة كالشيخوخة المبكرة و الحبوب و الجفاف و التي يتطلب حلها منتجات أكثر تركيز للحصول علي نتائج ثورية. و نظرا لعدم توفر عامل الوقت لأغلب السيدات  تم تطور فيشال Ion Active  بطريقة مركزة لتحصلي علي نتيجة العلاجات المركزة و لكن في 45 دقيقة فقط مع الشعور بالراحة التامة خلال عمل الفيشال.

كيف يعمل؟
تقوم خبيرات ديرمالوجكا المحترفات و المدربات بعناية فائقة بعمل فيشال Ion Active  حيث تقوم منتجات الفيشال بتعزيز الخصائص الطبيعية للبشرة. فكل فيشال مصمم خصيصا لحل مشاكل البشرة المختلفة كلا علي حدا طبقا لتقنية تحليل البشرة من ديرمالوجكا   Facemapping  و التي سوف تساهم في تحديد أي من العناصر النشاطة الفعالة سوف يتم تطبيقة علي بشرتك، فتركيبة Ion Active  المركزة تشمل الأتي:
  
• الريتينول لشد البشرة وتقليل علامات شيخوخة الجلد.
• نياكيناميدي للتحكم و منع  حب الشباب البالغين.
• حمض الهيالورونيك للحد من مشكلة جفاف البشرة.
• الببتيد لعلاج فرط التصبغ و الحصول علي بشرة واحدة اللون.

ماذا يجب أن تتوقعي بعد عمل الفيشال؟
نتوقعي أن تحصلي علي بشرة منتعشة رطبة ، خالية من التصبغات و الخطوط الرفيعة علي الفور! وسوف تعتمد النتائج على حالة بشرتك، و عدد الجلسات التي تقومي بيها من فيشال IonActive  .فمعظم عملائنا  لاحظوا  نتائج واضحة على الفور، كما لاحظوا نتيجة أفضل مع أستخدام عمل جلسات الفيشال.

العناية  ما بعد الفيشال؟ 
تؤثر حالة بشرتك و أهتمامك بتطبيق العناية اليومية التي نصيحتك بيها خبيرة ديرمالوجكا علي  عدد جلسات فيشال Ion Active  التي سوف تقومين بها. للحفاظ على نتائج الفيشال في المنزل، تواصلي مع خبيرات  درمالوجيكا للعناية بالبشرة لوصف المنتجات الملائمة لبشرتك.

 و لعمل الفيشال  يمكنك زيارة متاجر ديرمالوجكا في دبي مول و مرديف سيتي  أو متاجر أستيك سيني و جميع مركز التجميل المعتمدة من ديرمالوجكا . تكلفة جلسة Ion Active  550 درهم بالجلسة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار