كيف تقضي النجمات إجازة صيف 2022 وهذه أجمل إطلالتهن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
كيف تقضي النجمات إجازة صيف 2022 وهذه أجمل إطلالتهن

بمجرد بدء الإجازة الصيفية لعام 2022 انطلقت العديد من الفنانات إلى السفر حول العالم للاستمتاع بأوقاتهن التي شاركن الجمهور بعضاً منها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

@layalina قصص حب بين المشاهير لم تنتهِ بالزواج #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

ولفتت النجمات الأنظار إليهن بإطلالتهن الصيفية والاستمتاع حول العالم، فبعضهن فضل الذهاب إلى أوروبا بينما كانت رحلات بعضهم للدول العربية، إليكي كيف تقضي النجمات إجازة صيف 2022.

نجمات في أوروبا خلال صيف 2022

فضلت بعض النجمات السفر إلى أوروبا والجزر البحرية من أجل الاستمتاع بصيف 2022، فشاركت الفنانة المصرية نور الغندور عدداً من الصور لها أثناء رحلتها إلى الجزيرة اليونانية ميكونوس Mykonos، وظهرت بالعديد من الإطلالات الصيفية المميزة التي خطفت الأنظار.

لم تكشف الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن الوجهة التي قصدتها من أجل الإجازة الصيفية مع عائلتها لكنها ظهرت في الطائرة معهم وأثناء الاستمتاع بالمياه مع ولديها.

ونشرت ميريام فارس الكثير من الصور أثناء اللعب مع أطفالها داخل حمام السباحة، ولكنها لم تظهر ملامح طفلها الأكبر والتقطت العديد من الصور لطفلها الأصغر.

خطفت ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها الصيفية خلال إجازتها التي تقضيها في موريشيوس، وشاركت متابعينها بعدد من الصور والفيديوهات.

وظهرت ياسمين صبري وهي تمارس الرياضة واليوجا على الشاطئ وكذلك أثناء نزهاتها والتي حرصت خلالها على استعراض إطلالتها.

اختارت هنادي مهنا أن تقضي إجازتها الصيفية في المالديف وشاركت الجمهور إطلالاتها خلال الرحلة وكذلك الأماكن التي ذهبت لها.

وركزت هنادي مهنا على الفساتين الطويلة والواسعة والملونة خلال تلك الرحلة لتتناسب مع الأجواء الصيفية.

وقضت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، إجازة صيف 2022 في إيطاليا وتحديداً في ميلانو، بصحبها زوجها مبارك الهاجري، والذي شاركت الجمهور العديد من الفيديوهات معه خلال تلك الرحلة.

حرصت أحلام على استعراض جولاتها الشرائية في إيطاليا، وشاركت الجمهور ما تريد شرائه خاصة قطع الأثاث التي تفكر في اقتنائها، بينما تركزت جولات زوجها حول أدوات الصيد وتجهيز القارب الخاص به، وكذلك المناظر الطبيعية الخلابة في الأماكن التي زارها الثنائي.

نجمات يقضين الإجازة في الدول العربية

اختارت الفنانة السعودية أسيل عمران، أن تقضي بعض من وقتها في الإمارات وتحديداً في جميرا السعيديات وتجولت في أبو ظبي.

وشاركت أسيل عمران متابعيها العديد من الصور للمتاحف التي زارتها والمطاعم مستمتعة بالأجواء الصيفية في الإمارات.

وبالنسبة للفنانة التونسية درة، قضت جزء من عطلتها ما بين إيطاليا وتونس خاصة مدينة قيروان التي عادت إليها من جديد بعد زيارة وحيدة لها في طفولتها، معلقة: "لم أنس أبداً هذا المكان الهادئ والجميل الذي زرته مرة واحدة فقط عندما كنت طفلة".

تميزت إطلالات درة بالأناقة وكان أبرزها الإطلالات التراثية التي ظهرت بها بعباءة بيضاء مزينة بتفاصيل ملونة وذلك خلال تواجدها في تونس.

عارضة الأزياء ريم السعدي قضت أيضاً إجازتها الصيفية في تونس، وتميزت صورها عبر إنستغرام والتي شاركتها مع متابعيها بأنها بدت أكثر طبيعية حيث ظهرت بدون مكياج تستمع بالجو.

وكانت دبي، اختيار اللبنانية جويل مردينيان، حيث ظهرت في الصور داخل العديد من الأماكن السياحية بجانب زوجها حيث تنقلت ما بين أكثر من منتجع وفندق.

تنقلت  نسرين طافش في أكثر من 3 مدن خلال عطلتها الصيفية، وكشفت عن مدى سعادتها بهذه الأجواء وحاولت بث التفاؤل والأمل من خلال نشر صورها وحثت المتابعين بضرورة النظر إلى ما حولهم من النعم التي أنعم الله بها عليهم والاستمتاع بالطبيعة والبحر والمناظر الطبيعية.

واختارت نسرين طافش مدينة الأقصر السياحية لتكون إحدى تلك الواجهات على الرغم من ارتفاع الحرارة هناك إلا أنها عبرت عن انبهارها بمدينة الأقصر القديمة، التي تمتلئ بالآثار المصرية القديمة، ومحبتها للمدينة بكل ما فيها