رانيا يوسف تقضي الإجازة الصيفية في لبنان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
رانيا يوسف تقضي الإجازة الصيفية في لبنان

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن قضائها العطلة الصيفية في لبنان، حيث نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات أثناء قضائها الإجازة الصيفية في لبنان، لتعبر عن مدى سعادتها واستمتعها بالطقس وجمال المدينة.

رانيا يوسف تستمع في لبنان

وشاركت رانيا يوسف عدد من الصور والفيديوهات على إنستقرام، أثناء تواجدها في لبنان، حيث ظهرت وهي تسبح في حمام السباحة في مشهد جمالي للمدينة، وكانت تبدو في غاية السعادة والفرح، إضافة إلى نشر صور أثناء تواجدها في منطقة جبلية محاطة بالأشجار الخضراء الكثيفة.

رانيا يوسف تقضي الإجازة الصيفية في لبنان

رانيا يوسف بإطلالة بسيطة

وظهرت رانيا يوسف، بإطلالة بسيطة، حيث ارتدت فستان أزرق طويلاً بحمالات، في إحدى المناطق الجبلية وعلقت على الصور قائلة: "أول صورة في لبنان.. سعيدة بعودتي"، ولقت مجموعة الصور والفيديوهات تفاعل آلاف المتابعين عبر صفحتها على الإنستقرام، حيث كتبت الكثير من التعليقات التي حملت رسائل الحب لها، وتغزلوا بإطلالتها بالفستان الأزرق الذي ظهرت فيه.

رانيا يوسف تقضي الإجازة الصيفية في لبنان

رانيا يوسف بطولة فيلم "التاروت"

وتستعد الفنانة رانيا يوسف لعرض فيلمها الجديد "التاروت"، حيث تلعب فيه  رانيا يوسف دور البطولة، بجانب الفنانة سمية الخشاب، العمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، حيث من المتوقع أن يحقق الفيلم مشاهدة عالية، حيث تدور أحداث "التاروت" في إطار من التشويق والإثارة، ويتناول الفيلم قصة 3 بنات يتعرضون إلى حادثة في حياتهم ونرى مدى تأثيرها عليهم.

ويشارك في بطولة فيلم رانيا يوسف، كلا ًمن  مي سليم، محمد عز،منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، علاء مرسي، خالد محروس.

أخر أعمال رانيا يوسف

وكانت آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل "عالم تاني"، ويأتي المسلسل من بطولة الفنان نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، وآخرون، والعمل من تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار