لطيفة التونسية تمازح المصورين بسبب صور هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
لطيفة التونسية تمازح المصورين بسبب صور هيفاء وهبي

مازحت الفنانة لطيفة التونسية المصورين قبل حفلها الأخير وطالبتهم بعدم تصويرها بنفس الطريقة التي ظهرت بها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في حفلها الأخير في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

لطيفة تمازح المصورين بسبب هيفاء وهبي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة لطيفة التونسية أثناء دخولها لقاعة التصوير قبل أن تتوقف لتمازح المصورين قبل التقاط الصور لها.

وبدأت لطيفة في الحديث بعد أن لاحظت بدأ التقاط الصور، لتوجه حديثها إلى المصورين قائلة: "أول حاجة مساء الخير، ستوب"، وطلبت منهم التوقف عن التصوير ضاحكة.

وطلبت لطيفة من المصورين عدم التقاط الصور بنفس الإضاءة التي ظهرت بها هيفاء وهبي قائلة: "ما تحطوا لنا الإضاءة اللي حطوها لهيفاء يعني فيه أحلى من هيفاء ما فيه".

هيفاء وهبي تصدم الجمهور بملامحها

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صدمت الجمهور بعد حفلها الأخير في موسم الرياض عقب انتشار صور لها بملامح متغيرة وتجاعيد تملأ وجهها خلال لقاء لها قبل حفلها الأخير الذي أقيم في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

وتعرضت هيفاء وهبي لموجة من التنمر والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلك الصور واعتبر البعض أن ذلك وجهها الحقيقي بعيداً عن استخدام الفلاتر والفوتوشوب، إلا أنها ردت على الصور عبر تعليقات صحفية لها موضحة أن هناك حملات لتشويه صورتها وتحدثت هيفاء بهجة حادة ضد المتنمرين ضدها.

وأكدت هيفاء أنه هناك حملة لتشويه صورتها حيث قالت: "لن يستوقفني موضوع بهذه التفاهة بالتأكيد أو حملة مبرمجة وراءها أشخاص هذا هدفهم لأنني في بلد راق جدا وفي حدث فني كبير أُحسد عليه

وتكرر الأمر مع الفنانة أصالة نصري بعد حفلها الأخير في موسم الرياض أيضاً حيث ظهرت في عدد من الصور بملاح مختلفة حيث بدأ على وجهها التجاعيد، وبدت التجاعيد في وجهها الخال من النضارة التي تطل بها دائماً على الجمهور.

وتسببت الصورة في صدمة المتابعين من جديد بعد ما حدث مع هيفاء وهبي خاصة أن أصالة نصري ظهرت قبل فترة بملامح أصغر سناً بسبب الخضوع لعدد من الإجراءات التجميلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار