زوجة عباس النوري تكشف سر بكائها بسببه في أول لقاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
زوجة عباس النوري تكشف سر بكائها بسببه في أول لقاء

حل الفنان عباس النوري وزوجته الكاتبة عنود الخالد، ضيفان على برنامج لما التقينا من تقديم الإعلامية ألمى كفارنة على قناة الظفرة، وتحدثا سويا عن قصة حبهما والبدايات.

@layalina بصورةٍ لخاتمٍ ماسيٍ. نسرين طافش تعلنُ زواجَها #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

بكاء عنود الخالد في أول لقاء مع عباس النوري

قالت عنود خالد إنها رأت عباس النوري لأول مرة في مطار دمشق، حيث كان يستقبل أحد الأشخاص، وقتها ركضت نحوه وأكدت على إعجابها به، كواحدة من جمهوره، حيث كان يعرض له مسلسل الطبيبة، ولكنه رد عليها بطريقة ضايقتها.

أوضحت زوجة عباس النوري قائلة: "ركضت لعنده وقولت له بحبك يا أستاذ وهيك غلاظات، هو كان يومها معصب ما عطاني وجه وأنا انقهرت منه، وهيك رجعت عند إخواتي مدمعة ومقهورة وسبيت عليه".

أكدت عنود الخالد أنها نسيت القصة لمدة 4 سنوات، ثم وبفضل شقيقة الفنانة سلمى المصري الصغرى، حصلت على رقم عباس النوري، الذي كان يعرض له وقتها مسلسل الهجرة إلى الوطن لتقرر أن تتحدث إليه: "رجعت أعجبت فيه".

سرقة رقم هاتف عباس النوري

أوضحت زوجة عباس النوري، أنها طلبت من شقيقة سلمى المصري أن تعطيها رقم هاتف النوري، لترد عليها قائلة: "إذا بقدر أسرقه من دفتر تليفونات أختي بجيبه".

تابعت عنود الخالد أن شقيقة سلمى المصري، غابت لمدة يومين، قبل أن تعود لها حاملة الرقم على ورقة صغيرة مشقوقة، خبأتها جيدا حتى لا يضبطها أحد، مشيرة إلى أنها احتفظت بالرقم دون أن تفعل به أي شيء لمدة عامين كاملين.

أضافت عنود الخالد أنها اقترحت على إحدى صديقاتها يوم تخرجهما من الثانوية العامة وبعد الاحتفال، أن تتصلا بعباس النوري، إلا أنه أيضاً لم يكن رائق البال يومها، فانفعل عليهما وأغلق الخط، لتتوعده زوجته بعد هذه الواقعة الثانية التي شعرت فيها بالإهانة من قبله.

انتقام عنود الخالد من عباس النوري

قررت عنود الخالد أن تنتقم من إهمال عباس النوري منها، وطلبت من صديقتها أن تضايقه بالاتصال كلما سنحت لها الفرصة، لافتة إلى أن صديقتها نسيت القصة ولكنها لم تنسى من جانبها.

وأوضحت زوجة عباس النوري أنها كانت تتصل به كلما استطاعت ثم تغلق الخط في وجهه، وإذا صادف الأمر وكان نائماً ورد أحد من أهله تطلب منهم إيقاظه لتضايقه وتغلق الخط مرة أخرى.

وتابعت عنود الخالد: "اليوم السادس رد عليّ وقال لي لحظة هدي شوي، أنا شو عملت، قلت له أنا شوفتك بالمطار قبل 4 سنين وكمان اتصلت فيك وأنت ما عطتني وجه، قال لي طيب أنا شو أعمل لحتى أنام؟ قلت له بشوفك، رد قال لي خلاص بكرة الصبح بنتقابل وبنخلص؟ قلت له إيه".

زوجة عباس النوري تكشف سر بكائها بسببه في أول لقاء

أكدت عنود الخالد أنها أخبرت شقيقاتها بما حدث، لافتة إلى أنهن حذرنها حيث كان الوسط الفني مبهما وحكايات الفنانين مخيفة ومجهولة للعامة مثلها، ولكنها طمأنتهم أنها سوف تراه في مكان عام وتعود للمنزل.

أكملت زوجة عباس النوري أنه تأخر عن موعده فظنت أنه لن يحضر، وأنه أعطاها موعدا مزيفا للانتقام منها، فارتاحت إلا أنه فاجأها بالقدوم، واستمر موعدهما لمدة 4 ساعات كاملة، أخبرها فيها عن حياته بالكامل.

أردفت أنها بعد اللقاء شعرت بانها تعلقت به، فقررت أن تقطع الاتصال معه، ورفضت أن تهاتفه مرة أخرى، ولكنه استطاع بالحيلة الحصول على رقم هاتفها ليحادثها بعد 5 أيام قائلا: "وينك أنتي ليه ما اتصلتي" وطلب رؤيتها لتوافق على الفور وتبدأ قصة حبهما التي انتهت بالزواج.