عباس النوري وزوجته عنود الخالد بأول ظهور علني معاً بعد شائعة طلاقهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020
عباس النوري وزوجته بأول ظهور علني بعد شائعة طلاقهما

أطل الفنان السوري عباس النوري وزوجته عنود الخالد بأول ظهور علني معاً بعد شائعة طلاقهما، وذلك من خلال مقطع فيديو رصد تواجدهما في كواليس تصوير مسلسله الجديد "طبق الأصل".

عباس النوري وزوجته عنود الخالد بأول ظهور علني معاً بعد شائعة طلاقهما

وظهر عباس النوري وزوجته عنود الخالد يداً بيد، حيث حرص النجم السوري على تقديم طاقم العمل لزوجته، ثم خضعا معاً لجلسة تصوير إذ تزينت الأخيرة بإطلالة عصرية كاجوال، من قميص قطني بدون أكمام مع بنطلون وردي واسع عالي الخصر. 

وبينت اللقطات بوضوح قوة العلاقة بين الثنائي الشهير لتنفي كل الشائعات التي أثيرت مؤخراً حول طلاقهما بعد نحو 31 عاماً من الزواج.

نفي طلاق عباس النوي وزوجته بعد 31 عاماً

ونفى الإعلامي السوري محمد قاسم السادس خبر طلاق عباس النوري، وذلك عندما نشر منشوراً توضيحياً عبر "انستقرام" و "فيسبوك" نفى من خلاله تماماً خبر الطلاق، موضحاً أن ما تم نشره عبر حساب العنود الخالد على "فيسبوك" كان منشوراً مزيفاً كتبه شخص سرق هاتفها المحمول وتمكن من خلاله من الولوج إلى حسابها. 

وكتب محمد قاسم السادس نقلاً عن عنود الخالد: "سٌرق هاتفي المحمول وأحاول الآن استرجاع صفحتي الشخصية على موقع فيسبوك بعدما نشر عليها نبأ انفصالي عن زوجي الفنان عباس النوي من ثم تم اغلاقها"، نافية حدوث الانفصال.. اقتضى التوضيح".

وذكرت تقارير مؤخراً أن الكاتبة عنود الخالد زوجة عباس النوري، هي من أعلنت بنفسها خبر الطلاق بقولها: "لقد كانت رحلة واحد وثلاثون عاماً جميلة مليئة بالانجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معاً إنتهت..أرجو من الجميع إحترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين" وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لكنها سارعت بحذفه بعد دقائق من نشرها له.

عباس النوري وزوجته

غير أن الفنان عباس النوري تجاهل تماماً التعليق حول أخبار طلاقه المتداولة حالياً، خاصة وأنه ينشغل حالياً بتصوير عشارية "طبق الأصل"، وهو عبارة عن مسلسل من 10 حلقات من تأليف سلام الكسيري، وإخراج علي محيي الدين علي.

عباس النوري وزوجته عنود الخالد

وقد أثمر زواج عباس النوري وعنود الخالد أكثر من 3 عقود، حيث أنجبا 3 من الأبناء، هم رنيم وميار وريبال، ولهما حفيد من الأولى اسمه تاج الشام، ثم انضم لعائلتهما حفيد جديد.

أشهر أدوار عباس النوري

وقدم عباس النوري سلسلة من الأعمال الناجحة أبرزها مشاركته في مسلسل "باب الحارة" وكذلك "أيام شامية" و "بقعة ضوء 3 و 4" و أجزاء "الحصرم الشامي" و "سقوط الخلافة" و "أهل الراية" بجزئيه، وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل "ترجمان الأشواق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار