ما هو أفضل مناكير لليد السمراء؟

تعرفي على ألوان مناكير للبشرة السمراء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 14 سبتمبر 2017
ما هو أفضل مناكير لليد السمراء؟

في كل مرة نقع في الحيرة من أمرنا لدى اختيار لون المناكير، حيث تتوفر لنا لوحة ألوان متنوعة بدءاً من ألوان المناكير الناعمة وصولاً إلى أكثرها إشراقاً. فأي من هذه الألوان هو الأفضل والأجمل للون يدك؟
تختلف ألوان المناكير حسب لون البشرة، إلا أن كلاً من الألوان الفاتحة والداكنة يناسب كافة ألوان البشرة لكن عليكِ معرفة درجة اللون الأكثر ملائمة للون يدك.

وتعتبر البشرة السمراء من أجمل ألون البشرة، فألوان المناكير لليد السمراء متعددة، حيث إن الألوان الفاتحة تعطيها أناقة لا مثيل لها، في حين الألوان الداكنة تجعلها تنبض بالجرأة أما الألوان المشرقة فهي تزداد إشراقاً وبريقاً لدى تطبيقها على اليد السمراء.

أفضل مناكير لليد السمراء


اكتشفي معنا ما هو أفضل مناكير لليد السمراء:


1.    المناكير الزهري:
يمكنكِ الاستمتاع بالمناكير الزهري لكن ابتعدي عن الدرجات الفاتحة من الزهري واعتمدي على الألوان المشرقة كالزهري الداكن والفوشيا.

2.    المناكير البنفسجي:
يلائم طلاء الأظافر البنفسجي اليد السمراء سواء كان فاتحاً أم داكناً، لذا تمتعي بحرية الاختيار بين الليلكي الفاتح أو العنابي الداكن لتبرزي جمال يديكِ.

3.    المناكير الأزرق:
قومي ببعض التغيير وجربي المناكير الأزرق بدرجاته المشرقة أو الداكنة، كما يمكنكِ تجربة الأزرق الفاتح لكن تأكدي من غلبة اللون الأزرق على الأبيض في تركيبته من خلال تجربته أولاً قبل اعتماده.

4.    المناكير النيود:
تعتبر المناكير النيود الفاتحة هي الأفضل لليد السمراء، وخاصةً اللون البيج والكريمي سواء كان مات أو ذو لمعة. فهذه الألوان الطبيعية تضفي على البشرة السمراء لمسة أنثوية أنيقة لا حدود لها.

5.    المناكير الأحمر:
تناسب كافة درجات طلاء الأظافر الأحمر اليد السمراء، إلا أننا ننصحكِ باعتماد الدرجات الداكنة منه كالخمري لإبراز جمال يديكِ بطريقة خلابة.
 

6.    المناكير بألوان النيون:
يعتبر طلاء الأظافر النيون الأجمل لليد السمراء، كالأورانج والأصفر والفوشيا. فهي تمنح يديكِ إطلالة شبابية جريئة وآسرة خاصةً في فصل الصيف.

قد يهمك أيضاً: هل جربتي مناكير النيون؟

أخيراً ننصحكِ بعدم التقيد بمجموعة لون مناكير واحدة، فإن كنتِ قد اعتدتي على استخدام الألوان الفاتحة جربي الألوان الداكنة أو المشرقة والعكس بالعكس. المهم أن تعرفي درجات ألوان طلاء الأظافر المناسبة للون بشرتك، ومن ثم انطلقي لتجربتها كلها كي تحصلي على إطلالة متجددة ليديكي كل يوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار