ماي بربري للمراة العصرية من Burberry

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ماي بربري للمراة العصرية من Burberry

طرحت دار الأزياء البريطانية العريقة "بربري" أحدث إصدارات خط عطورها النسائية "ماي بربري" My Burberry، وهو عبارة عن ماء تواليت جديد جاء ثمرة تعاون المدير الإبداعي والرئيس التنفيذي للدار كريستوفر بايلي مع صانع العطور المبدع فرانسيس كوركادجيان. ويعتبر المنتج الجديد ترجمةً عصريةً لماء العطر الشهير "ماي بربري".

     ويتسم ماء التواليت الجديد بطابع متألق ينم عن خصوصية وأناقة تعكسان جمالية مصدر إلهامه الرئيسي وهو معطف "بربري" المطري

العطر

ينضح ماء التواليت "ماي بربري" بعبير الأزهار المنعش؛ وهو يستمد إلهامه الأساسي من روائح الحدائق الربيعية كما يتجلى واضحاً من خلال تركيبته الفريدة التي تعبق بشذى الأزهار الندية بعد سقوط المطر.

النفحات العليا: البازلاء الحلوة وأزهار الليمون الشذية

النفحات الوسطى: أزهار الخوخ وزنبق فريزيا

النفحات السفلى: روائح الوردة الدمشقية والطحالب والمسك الأبيض

الحملة الترويجية

تم تصوير الحملة الإعلانية لماء التواليت الجديد في لندن بعدسة المصوّر المتميز ماريو تيستينو وتحت إشراف المدير الإبداعي كريستوفر بايلي، حيث اختارت العلامة العارضتين البريطانيتين المتألقتين كيت موس وكارا ديليفين لتكونا الوجهين الدعائيين للحملة. وبارتدائهما المعطف المطري التقليدي، جسدت موس وديليفين الروح الطبيعية لماء التواليت "ماي بربري" مكللةً بروحيهما المتقدتين.

القارورة

اختارت العلامة لماء التواليت الجديد "ماي بربري" قارورة زجاجية كلاسيكية المظهر تعكس في تصميمها العام تفاصيل معطف "بربري" المطري؛ حيث تزدان القارورة بغطاء يجمع بين اللونين الأسود والحجري على نحو يحاكي مظهر قرون الحيوانات ويعكس طابع وملمس أزرار المعطف الشهيـر. واستعانـت الدار بقماش الجبردين بلون الحصى لتزيين أسفل الغطاء بعقـدة جميلة مربوطة يدوياً، وذلك تكريماً لهذا القماش المميز الذي ابتكره مؤسس العلامة توماس بربري قبل أكثر من 100 عام.

أما الغلاف الكرتوني الخارجي لماء التواليت، فهو يحاكي تصميم القارورة من حيث لون الحصى وملمس قماش الجبردين مع لمسة ساحرة على شكل عقدة ذهبية مطبوعة على العلبة.

وعلى غرار ماء العطر "ماي بربري"، يمكن للعملاء إضفاء طابعهم الشخصي على قارورة ماء التواليت الجديد من خلال نقش الحروف الأولى لأسمائهم عليها، وهذه الخدمة متاحة عبر الموقع الإلكتروني للعلامة Burberry.com، ولدى مجموعة منتقاة من فروع "بربري" ومحلات البيع بالجملة التابعة لها.

هل اعجبتك؟تعرفي على احدث العطور...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار