مجموعة Burberry ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022 آخر تحديث: الأحد، 17 يوليو 2022
مجموعة Burberry ريزورت 2023

قدمت دار أزياء Burberry الفاخرة مجموعة ريزورت 2023 والتي تستكشف رمز العلامة التجارية للازدواجية وهي تجاور بين الملكية والمنفعة الراقية وتضفي لمسة عصرية على الأنوثة البريطانية الكلاسيكية والعملية، تشتمل المجموعة على سترات عمل ملونة وسترات مستوحاة من تصاميم متسلسلة على قمصان حريرية متدفقة وبدلات متناسقة ومزينة بالكاروهات الإنجليزي وأنماط رياضية منسقة. 

هذه هي المجموعة الثانية في السلسلة الإبداعية للعلامة التجارية Friends and Family والتي يشارك فيها المصمم Riccardo Tisci شركاء مع إبداعات ملهمة من خلفيات غير متوقعة، هذه المرة شراكة ريكاردو مع الفنان المعاصر المقيم في نيويورك جاريد بوكيستر قدمت المجموعة عارضات الأزياء Mariacarla Boscono و Suza Przulj و David Van Ess و Jack Nowell و Tommy Clasper ويتألقون في دفتر البحث الذي تم تصميمه بواسطة Jared Buckhiester، وتعاون مع مصفف الشعر Soichi Inagaki وفنان الماكياج Anne Sophie Costa.

تفاصيل مجموعة Burberry ريزورت 2023

  • تتميز الملابس الخارجية بخطوط وتفاصيل ذات ثنيات وتصميم "Equestrian Knight" ومزودة بربطات جلدية وسراويل لراكبي الدراجات وسترات مبطنة. 
  • الزي النفعي أعيد تصوره من خلال معطف ترنش بغطاء رأس من صوف البتولا البني المائل للصفرة، تم وضعه على قميص جلدي أسود وربطة عنق وبنطلون راكب الدراجة النارية. 

  • تبرز الخطوط البرتقالية سترة من الصوف والجلد باللون الأحمر الفاتح ومعطف برتقالي كثيف من قماش القطن، على غرار الجينز الأزرق المغطى بألواح الدنيم وبدلة اللعب بدون حمالات. 

  • معطف السيارة الأيقوني في التصنيع التقني مع طيات أنثوية في الخلف وجاكار قطن الجبردين المنسوج حسب الطلب بتصميم Equestrian Knight وطبقاته أسفل سترة مبطنة من الجلد الأسود وسترة بومبر من النايلون الأخضر الفاتح. 

  • شملت المجموعة معطف خندق أعيد تصميمه بالجلد، كبدلة بربطة عنق وتنورة.

  • وكان هناك سترة قطنية مبطنه بالماس من القطن المشمع وتنورة متناسقة مع صورة ظلية مناسبة ويتم ارتداؤها تحت معطف شيرلينغ كبير الحجم.

أبرز القطع في مجموعة Burberry ريزورت 2023

  • الحديث يأخذ الأنوثة البريطانية الكلاسيكية مع هودي ملفوف من الكشمير متدفق من Pixel Check جديد ومزين بالجلد وكارديجان من الصوف باللون الرمادي مع تطريز الأزهار وكريستالات مزخرفة يرتديها قميص برباط عنق حرير مطبوع بسلسلة وسروال قصير من الصوف باللون الرمادي الداكن مع تنورة مطوية. 
  • كارديغان أسود من الصوف والكشمير منسوج بحيوانات المزرعة. 
  • ملابس رياضية معاد تفسيرها في سترة منفوخة زرقاء زاهية وتنورة بطول الأرض في نسيج ثقيل الوزن منسوج مع جوانب مطبوعة بسلسلة. 
  • القطع الجلدية السوداء القاسية للمجموعة بما في ذلك فستان بدون أكمام بأزرار فضية لامعة، تم تعويض خندق رداء الحمام بحواف شيرلينغ ، وطول الكاحل ، وتنورة أمامية مريلة - بشكل عام - بنقوش من الألوان الزاهية والنمط باللون البرتقالي لسترة العمل والأحمر للوشاح العملاق مع كاروهات بربري Burberry.

ملخص مجموعة Burberry ريزورت 2023

من المؤكد أن بوكيستر قضى الساعات، في تصميم مجموعات الرجال والنساء لمجموعة ريزورت 2023 وتصوير كتاب المظهر وغرس المجموعة بأفكاره الإبداعية وقال في بسان صحفي له: "أنا وريكاردو لدينا تقاطع في حبنا لجماليات ملابس العمل، يعتمد الكثير من أعمالي كفنانة على النموذج الذكوري الذي يسكن هذه الملابس. على الفور، كنت مهتماً باللعب في هذه المساحة وقد كان مكاناً مثمراً للإبداع منه".