مجموعة HUGO لربيع وصيف 2021 تجمع بتصاميمها بين الشرق والغرب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 ديسمبر 2020
مجموعة HUGO لربيع وصيف 2021 تجمع بتصاميمها بين الشرق والغرب

كانت علامة HUGO، مذ أبصرت النور، رائدةً في مجال الموضة الجريئة التي لا تعرف حدوداً والتي تُشجّع على التعبير عن الذات وفي موسم الربيع المُقبل، ستجمع العلامة بتصاميمها بين الشرق والغرب، حيث تلتقي الحداثة مع التقاليد فيما تتزاوج مراعاة الثقافات مع التمرد على القيود.

ترتكز المجموعة المخصصة للنساء والرجال على تراث العلامة العريق بدءاً من البدلات المواكِبة لأحدث صيحات الموضة وصولاً إلى التصاميم التي تحمل شعار HUGO الجديد والشهير وتماشياً مع الموضوع الذي تتمحور حوله عروض هذا الموسم "صراع الثقافات"، تتعاون العلامة مع فنان الوشوم الذي يحمل الجنسيتين البرازيلية واليابانية جون ماتسوي وفنان الرسم الكاليغرافي الياباني الأصل شين-ري لابتكار رسومات مذهلة تكسو مختلف قطع المجموعة.

مجموعة HUGO لربيع وصيف 2021علامة HUGO

وسوف يُسدل الستار على هذه التصاميم المميزة في حملة فريدة من نوعها من إخراج مصور الأزياء والمخرج أوليفر هادلي بيرش. وتم تصوير الحملة في مواقع تنوعت ما بين المدينة والريف ويكتنفها غموض آسر، وقد شارك فيها سبعة عارضي أزياء صاعدين هم بريثفي بالوانسينغ، فيوري غيب، جانا جوليوس، سيلينا رالف، هانس ريتشو، لودفيغ ويلسدورف، كيكي يانغ زانغ.

مجموعة HUGO لربيع وصيف 2021علامة HUGO

تحمل الحملة عنوان "بلا حدود" وقد استقت إلهامها من ثقافة الشباب العصرية من برلين إلى طوكيو. وفي هذا الصدد، يقول ريتشارد بانج، الرئيس العالمي للمحتوى الإبداعي والإدارة الفنية للعلامة: "تكمن فكرتنا في إنشاء عالم لا حدود فيه. أردنا نسف الحواجز الثقافية لنتمكّن من الوصول إلى مجتمعنا العالمي من دون أي عوائق."

مجموعة HUGO لربيع وصيف 2021علامة HUGO

ستتوفر مجموعة ربيع وصيف 2021 ابتداءً من فبراير 2021 في متاجر HUGO حول العالم وعبر الإنترنت على موقع hugo.com.

نبذة عن HUGO BOSS

تُعتبر HUGO BOSS شركةً رائدةً عالمياً في تصميم الأزياء الفاخرة. تتخذ الشركة متزنجن، ألمانيا مقراً رئيسياً لها وتبتكر ملابس جاهزة وأكسسوارات عالية الجودة للنساء والرجال تنضوي تحت راية علامتَي BOSS وHUGO التجاريتين. تعرض المجموعات الموسمية تصاميم دار الأزياء الرائعة وملابس السهرة فضلاً عن الملابس الكاجوال والملابس الرياضية والأكسسوارات الجلدية والمنتجات المرخصة بما فيها العطور والنظارات الشمسية والساعات ودخلت HUGO BOSS منذ أعوام عديدة في مجالي الرياضة والفنونعلى غرار الجولف والإبحار وكرة القدم وسباق السيارات تماشياً مع قيَم العلامة المترسّخة في النجاح والدقة والابتكار والاستدامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار