مجموعة أزياء فرساتشي النسائية لخريف وشتاء 2013/2014

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 مجموعة أزياء فرساتشي النسائية لخريف وشتاء 2013/2014

من خلال مجموعة "Vunk"، تتطلّع دار فرساتشي قدماً وبالكثير من الجرأة الى خلق أسلوب روك أند رول جذاب وجديد. حيث تولّد الأحجام المبالغ فيها تناقضاً بين التصاميم المتقلصة والأشكال المتضخمة، مع غياب واضح للحلول الوسطى. والفساتين ترسم معالم الأجسام وتتلاعب بمفهومي المشدات والثنيات. أما البدلات المخاطة فتبدو منكمشة تعلوها المعاطف الضخمة عند الكتفين.  

وينبع الترف غير الموقّر من قماش الفينيل اللماع الممزوج بالحرير الأسود، الأحمر، الأبيض أو الأصفر. وقد تم استخدام قماش الطرطان الصوفي للتنانير فيما برزت الجلود المرصّعة بالمسامير لكي تشوب نعومة الكشمير ورقّته.       

الفرو المحاك حسب تقنية "إنتارسيا" يُظهر أنماطا متداخلة من الأصفر والأسود أو الأسود والأبيض، فيما تم تطوير صيغا جديدة للطبعات الحيوانية الخاصة بفرساتشي من قبل فنانين أميركيين "The Haas Brothers".   

واستُخدمت المسامير الفضية كأبازيم بالإضافة الى مسامير تبرز أيضا في الأقراط والقلادات وفي العقود المتعددة السلاسل. وتصل الجزمات لحدّ الفخذ أو تغطي المسامير جلد العجل حتى نصف الجزمة فيما يمتزج فرو المينك مع تفاصيل طراز ال"بانك" المعدنية في حقائب الكتف ذات السلاسل الفضية.       

أطلقي العنان لروحك مع صيحات موضة خريف 2013

أعجبك هذا الألبوم؟ للمزيد من أزياء خريف 2013 على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار