مجموعة Cruciani لك وله لخريف وشتاء 2013/2014

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة Cruciani لك وله لخريف وشتاء 2013/2014

إن مجموعة كروشياني لخريف وشتاء 14 2013  تستمدّ الهامها من حرية الحركة والتعبير التي راجت في السبعينات. فكانت الحقبة تزخر بالأقمشة الحيوية التي تتميّز بإنسيابها الجذاب وألوان الأرض الرائعة. ولهذا الموسم، تتسم مجموعة كروشياني بملامحها الطبيعية والأنيقة في آن. 

وتستند مجموعة كروشياني لخريف وشتاء 14 2013-الى ألوان الغبار مع كونها غنية، تعززها لمسة من الجرأة:  لون القرميد ولون النقود المعدنية الصفراء والأزرق البحري والبرتقالي والأحمر الداكن والخردل. 

وتستكمل أزياء كروشياني المحبوكة المتميّزة بطابعها الفاخر والكلاسيكي قطع يتخللها قماش الكريب الصوفي الأنيق، والزخرفة الجلدية وجلد الغنم ذات الطراز القديم أو الفينتدج. وتؤمّن القطع المصممة السهولة في التحرك فتنساب بخفّة على طول الجسم. فالأزياء المحبوكة، بأقمشتها المتناسقة أو المختلطة، تُظهر أنماطا من التضليع وغرزة الصياد وغرزة الحبّة.  

وقد وسّع كروشياني عرضه للملابس الجاهزة لهذا الموسم فبات يقدّم تشكيلةً جديدة ومتنوعة من القمصان  والسراويل فضلا عن حقائب اليد من مختلف أنواع الجلود الفخمة. ويبرز الطابع الرياضي للملابس من خلال قطع الكشمير والصوف. إن مجموعة كروشياني الجديدة لموسم الخريف والشتاء متكاملة ومفعمة بالديناميكية.         

فساتين مذهلة في مجموعة طوني يعقوب لخريف وشتاء 2014

 مجموعة سلفاتوري فيراغامو للسيدات لخريف وشتاء 2013/ 2014

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر صور الفساتين والأزياء على البريد الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار