مجموعة الملابس النسائية من "كينزو" لربيع وصيف 2014

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يناير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة الملابس النسائية من "كينزو" لربيع وصيف 2014

أصولنا من كاليفورنيا، وتأثّرنا في صبانا بساحة موسيقى الأندر غراوند التاريخية في لوس أنجلس، وبالجريئين، المتحررين والمتطرّفين. فلقد ساهموا جميعاً في تشكيل جزء لا يتجزّأ من وجودنا وثقافتنا ومستقبلنا، كما ألهمونا على ابتكار مجموعتنا النسائية لربيع وصيف 2014.

تعجبنا فكرة دمج الخياطة الكلاسيكية بالطابع البحري العصري. فالجاكيتات القطنية أو الجلدية المقصوصة باللايزر تتميز بفتحات عريضة مفتوحة ومبطّنة لتنعم مَن ترتديها بنسيم الشاطئ. أمّا التنانير من الأقمشة الفاخرة فتركز على الترتر المطبوع أو القابل للقلب. وتشبه أطراف القمصان القصيرة مع تطريز على شكل قطرات قممَ الأمواج، فيما تتمتع البناطيل والسراويل والتنانير بسحّابات خفيّة لتبدو سراويل على شكل تنانير. وظهرت جاكيتات الدرّاجين من "كينزو" Kenzo بألوان متعدّدة من دون خياطة على الحصر الخصر.

تضم الطبعات أشكالاً هندسية وجرافيكية بحرية مرسومة باليد. فطبعات السمك الذائبة، وهي إلتفاتة تسلط الضوء على الإفراط بصيد السمك في المناطق البحرية المكتظة، هي أساسية بالنسبة لنا من أجل زيادة الوعي حول مسألة المحافظة على البيئة التي علينا جميعاً مواجهتها جميعنا، وللتنبيه إلى ضرورة العمل على هذا الأمر.

شاهدي المزيد:

تنانير شتوية قصيرة لإطلالة جريئة في العام الجديد

أزياء المصمم صادق ماجد لموسم خريف وشتاء 2013/2014

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار