مجموعة حقائب Fendi لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
مجموعة حقائب Fendi لخريف وشتاء 2022

كانت حقائب Fendi لخريف وشتاء 2022 مزيجاً من المفضلات القديمة والأيقونات الجديدة، بالإضافة إلى ذلك، ظهرت تصاميم جديدة تماماً على المدرج، شاهديها هنا أولاً!

ليس هناك ما يوقف سيلفيا فينتوريني فيندي وكيم جونز وبيت فندي هذه الأيام، موسماً بعد موسم، كان عرضاً مذهلاً للمدرج بعد العرض التالي ولم يكن عرض العلامة التجارية لخريف 2022 استثناءً، تم عرض Fendi لخريف 2022 في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week وهي قصيدة لأرشيف فيندي Fendi وهي قصيدة جميلة في ذلك الوقت، تستكشف المجموعة الجديدة الماضي وأعيد تشكيلها للحاضر بلمسة حديثة على تواقيع الدار.

حقائب Fendi لخريف 2022

جاء الإلهام لهذه المجموعة من إعادة اكتشاف مصمم الأزياء كيم جونز لمجموعة فيندي لربيع وصيف 1986، أعرب جونز عن أسفه لأنه على الرغم من أن هذه المجموعات من الماضي، إلا أنها لا تزال تشعر بطريقة أو بأخرى بأنها ذات صلة كبيرة بالوقت الحاضر، المطبوعات الهندسية المعاد صياغتها واستكشاف القوة والنعومة، فإن القطع جميلة في حد ذاتها، بالطبع، نحن هنا من أجل الحقائب، لكن سيكون من الخطأ عدم ذكر مدى روعة كل مظهر ككل.

  • الآن، بالعودة إلى الحقائب ركزت Silvia Venturini Fendi على الأيقونات الموجودة التي أعيد ابتكارها لتكمل قطع المجموعة،
     حيث تظهر أيقونات مثل حقائب Baguette و Fendi First و Peekaboo جنباً إلى جنب مع التصاميم الأحدث مثل Fendigraphy (شوهدت لأول مرة على مدرج ربيع وصيف 2022) بالإضافة إلى حقيبة كتف صغيرة جديدة ظهرت في عدد لا يحصى من التكرارات.

تفاصيل مجموعة حقائب Fendi لخريف وشتاء 2022

بالنسبة للإكسسوارات ، احتفل Venturini Fendi بمرور 25 عاماً على ظهور حقيبة Baguette الخاصة بالعلامة التجارية من خلال إعادة إصدارات من الكشمير والجلد المبطن بالشيرلينغ والمينك "Intarsia".

  • يستمر تفاني Fendi في عرض الحرف اليدوية القديمة لإيطاليا وشعبها مع مشروع اليد في اليد، تظهر تفاصيل الفرو Intarsia وكذلك الفرو بالكامل على حقائب مثل Fendi First. 
  • أخيراً، تحتفل Peekaboo الكلاسيكية دائماً بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها ومن أجل هذه المجموعة، تقوم Venturini Fendi بإحياء بعض أكثر عمليات الترحيل السري المحبوبة في الدار.

مجموعة Fendi لخريف 2022

  • التفت مصمم الأزياء كيم جونز بشكل خاص إلى مجموعتين من تصميم سلفه، الراحل كارل لاغرفيلد: خطوط Fendi ربيع 1986 وخريف وشتاء 2000 وإعادة صياغة المطبوعات والأساليب.

قال كيم جونز: "أفضل مكان لاستكشاف أرشيفات فندي هو من خلال دواليب ملابس فندي وهذه مجموعات، على الرغم من أنها تأتي من الماضي".