مجموعة حقائب Prada لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2022
مجموعة حقائب Prada لخريف وشتاء 2022

في هذه الأيام، أصبح من المعتاد تقريباً أن تبحث العلامات التجارية في أرشيفاتها بحثاً عن الإلهام والتجديد وبالنسبة إلى مجموعة برادا Prada، فقد أصبحت ممارسة روتينية في ذلك الوقت، يتعمق مصممو الأزياء Miuccia Prada و Raf Simons في استكشافهما الحديث لرموز المنزل الرمزية، مع استمرار في انعكاس الإنسانية ومدى أهميته في House of Prada، أعيد ابتكار القطع البراغماتية، لتقدم أهمية جديدة وتأكيد متجدد على الواقع، بالإضافة إلى ذلك، يواصل البيت استكشاف الاعتقاد بأن الرجال والنساء يفصلون أو ينقصهم، بين الذكورة والأنوثة داخل أنفسهم.

تم تغيير القطع الرجالية التقليدية لمجموعة خريف 2022، بعنوان "إيديولوجيا برادا"، لإضفاء لمسات أنثوية تبدو غير متوقعة ولكنها مناسبة في نفس الوقت، يتم نحت المعاطف في الخلف أو الرقبة ويتم منح الفساتين الأنثوية المتدفقة تقليدياً بنية مصممة خصيصاً لتقديم أشكال جديدة، كانت كل إطلالة عملاً فنياً في حد ذاته، لوحة قماشية مثالية لمجموعة من الحقائب.

مجموعة حقائب Prada لخريف وشتاء 2022

  • بالحديث عن الحقائب، كان هناك الكثير منها ومع هذه المجموعة يأتي "تحقيق في التدوينات والمعاني التي يتم استحضارها من خلال المظهر والنهج، يتحول مثلث برادا الأيقوني إلى طبعة هندسية تظهر على الحقائب في جميع أنحاء المجموعة بألوان مختلفة. 
  • هناك حقيبة كتف، بالإضافة إلى مقبض علوي مثلث صغير مزدوج الجوانب، مما يزيد من استكشاف شعار برادا الأكثر شهرة.
  •  ركز جزء كبير من العرض على حقيبة ذات مقبض علوي معروضة بألوان مختلفة ومقاسين. 
  • يبدو أن بعض الإصدارات لها نمط أومبير عند اللحامات وهو ما يذكرنا بأكياس Ombre Glace الشهيرة من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين (تذكر تلك؟). 
  • كانت هناك بساطة وأناقة في المجموعة ككل، تلك التي صقلت العناصر اليومية التي نحتاجها في خزانة ملابسنا، مما سمح لهم بالشعور بالتميز، مع تميز برادا طوال الوقت.

تفاصيل مجموعة Prada لخريف وشتاء 2022

  • اصطدام التقاليد بأساليب غير متوقعة وانقلاب وتحدي للمواد والتطريز والملابس، يتم تغيير القطع الذكورية التقليدية، يتم نحت المعاطف عند الرقبة أو الظهر وتؤثر بنية الملابس على علاقتها بالجسد، تم تطبيق تصميم الخياطة على الفساتين الناعمة لإعطاء أشكال جديدة.
  •  بشكل أساسي  في مجموعة برادا، يتم الجمع بين الانحراف اللامركزي للسطح مع التصاميم الاحتياطية ويتم إجراء التجاور بين الملابس وداخل بنائها والجمع بين المواد والزخرفة، بالإشارة إلى تراث برادا الخاص، تُترجم الأشكال الهندسية إلى حياكة الجاكار والمطرزات والألوان المتكررة.

  • في الممارسة العملية، تصبح أيديولوجية برادا أصلاً للجمال وهذا هو، بشكل أساسي، عمل الموضة، عملية تحديد معنى الجمال، لهذا اليوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار