مجموعة كبسولة عيد الميلاد لعام 2016 من Giuseppe Zanotti

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2016
مجموعة كبسولة عيد الميلاد لعام 2016 من Giuseppe Zanotti

تضفي مجموعة كبسولة عيد الميلاد والتي تضم خمس قطع متميزة وجاءت نتاجًا لامتزاج مجموعة متنوعة من المواد والصور الخيالية حالة من الرقي والتطور لموسم الأعياد والاحتفالات.

تتميز الصنادل الحمراء المصنوعة من جلد الغزال والمزودة بحزام من الخلف باحتوائها على مجموعة من البلورات على الكعب الطويل ذي الطرف المدبب مما يمنح مرتديها إحساسًا بالأنوثة والأناقة. ويأتي مع هذه الصنادل حقيبة بروشية، مُزينة بشبكة معدنية، وتضفي هذه الاكسسوارات في حد ذاتها إحساسًا بالبهجة مماثلاً لما نشعر به دومًا في نهاية العام.

نقدم في هذا العام لمسة متميزة وفريدة لأحذيتنا الرياضية، حيث تُزين الأحذية الرياضية بسوار بلوري وجلد مخملي ناعم وجلد لامع، كما يضم التصميم أنسجة مختلفة في مزيج مميز غير متوقع، وتتوفر هذه الأحذية باللون الأحمر للسيدات واللون الأسود للرجال، ويمكننا تسمية هذه القطع بحذاء "الزوجين". 

وحتى تكتمل المجموعة، نقدم سترة راكب الدراجة النارية المذهلة التي تزهو ببلورات سوداء بالكامل يدنوها هيكل مصنوع من جلد الغزال مُفصل بأناقة باستخدام اللون الفضي.

مجموعة كبسولة عيد الميلاد لعام 2016 من Giuseppe Zanottiمجموعة كبسولة عيد الميلاد لعام 2016 من Giuseppe Zanottiمجموعة كبسولة عيد الميلاد لعام 2016 من Giuseppe Zanottiمجموعة كبسولة عيد الميلاد لعام 2016 من Giuseppe Zanottiمجموعة كبسولة عيد الميلاد لعام 2016 من Giuseppe Zanotti