إلهام الفضالة تكشف سبب نقلها المستشفى بعد عيد ميلاد زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 24 فبراير 2024

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة سبب نقلها للمستشفى المفاجئ بعد ساعات قليلة من احتفالها بعيد ميلاد زوجها الفنان شهاب جوهر.

إلهام الفضالة تكشف تطورات حالتها الصحية

إلهام الفضالة حرصت على مشاركة الجمهور على سناب شات بتطورات حالتها الصحية بعد نقلها إلى المستشفى، حيث نشرت تدوينة طمأنت من خلالها جمهورها وأكدت أنها باتت في حالة صحية أفضل بعدما تلقت العلاج اللازم، كما كشفت عما تعرضت له بعد احتفالها بعيد ميلاد زوجها.

إلهام الفضالة كتبت في منشورها: "مساء الخير حبايبي الحمد لله حالتي أحسن، أمس فجأة تعبت وأغمى علي من الإجهاد والتعب النفسي والجسدي تسبب لي بوعكة صحية دخلوني على إثرها المستشفى، شكراً للجميع، تليفوناتنا ما سكتت من أمس، الله لا يوريكم مكروه لا فيكم ولا بعيالكم وحبايبكم يارب".

وتلقت إلهام الفضالة الدعم من قبل عدد من متابعيها الذين تمنوا لها الشفاء العاجل وحرصوا على الاطمئنان على حالتها الصحية، ومعرفة تطورات حالتها أولاً بأول.

شهاب جوهر يعلن حسد زوجته

وأرجع شهاب جوهر أزمة زوجته إلى الحسد وأشار إلى أنه المتسبب فيما تعرضت له إلهام الفضالة فنشر مجموعة من الأدعية وكذلك سورة "الفلق"، ويأتي ذلك بعد ساعات قليلة من احتفال الثنائي بعيد ميلاد شهاب، الذي فاجأته زوجته بهدية مميزة حيث قامت بتحضير فيديو خاص يجمع أبرز صورهما معاً بعد إعلان زواجهما، كما أهدت له أغنية "كل عام وأنت الحب" للفنان ماجد المهندس.

شهاب جوهر يطلب الدعاء لزوجته

ونشر الفنان شهاب جوهر عبر حسابه الرسمي بتطبيق سناب شات فيديو لسيارة الإسعاف التي كانت تنقل إلهام الفضالة وطلب من الجمهور الدعاء لها بالشفاء دون التصريح عن حالتها الصحية ونوع مرضها، ولكن كتب جوهر في منشوره:"دعواتكم حق إلهام، يا جماعة وايد تعبانة".

مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني

على جانب آخر أعلنت إلهام الفضالة بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، الذي شارك في سباق دراما رمضان 2021 بقوة.

ولا يزال صناع المسلسل حتى الآن يعيشون نجاح الجزء الأول، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي التي يعيش مستخدموها الأحداث ويعيدون نشر مقاطع الفيديو والصور، فقد كان مسلسل أمينة حاف واحد من مسلسلات رمضان 2021 التي نافست بقوة في السباق الرمضاني في إطار درامي كوميدي.

يذكر أن إلهام الفضالة وشهاب جوهر يلتقيان مجدداً في مسلسل "من بعد الطوفان" بعد أن حققا معاً نجاحاً كبيراً في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021.

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

يذكر أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، انفصلت منذ فترة عن زوجها خليل التميمي وتزوجت إلهام الفضالة من شهاب جوهر وهي الزيجة التي أثارت الجدل وعرضت الزوجين لهجوم واسع، خاصة بعد اتهامات للفضالة بتخريب بيت شهاب جوهر، وهو ما نفته النجمة الكويتية مؤكدة على أنها لم تتزوج شهاب جوهر وهو متزوج وإنما كان قد أنهى علاقته بزوجته تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار