محطات في حياة لجين عمران توجتها على عرش الإعلام وفي قلوب محبيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يوليو 2022 آخر تحديث: الخميس، 25 أغسطس 2022
محطات في حياة لجين عمران توجتها على عرش الإعلام وفي قلوب محبيها

مرت الإعلامية لجين عمران بالكثير من المحطات التي أثرت في شخصيتها وجعلتها واحدة من أبرز الإعلاميات في الوطن العربي، وفي هذا الألبوم سنستعرض معك أبرز المجطات في حياة الإعلامية السعودية الشهيرة.

@layalina مشاهير أصبحوا أصدقاءاً بعد الطلاق #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

لجين عمران لها شعبية كبيرة، فتحرص الغعلامية السعودية على مشاركة جمهورها لتفاصيل حياتها وإطلالاتها، ومن وقت لآخر تشاركهم تجاربها الحياتية وتقدم لهم مجموعة من النصائح من واقع تجاربها، وهو ما جعل لها مكانة خاصة في قلوب عشاقها.

زيجات لجين عمران

لجين عمران كانت قد كشفت عن عدد زيجاتها قائلة إنها تزوجت مرتين، ومؤخراً في أثناء ظهورها مع الإعلامي علي العلياني كشفت خطبتها إلا أنها لم تعلن عن التفاصيل، وقالت الإعلامية السعودية: "ولأول مرة أقول أنا ملكة"، أما عن موعد الزفاف فقالت الإعلامية السعودية: "لسه ولكن كل شيء موجود وجاهز".

وأكدت الإعلامية الشهيرة على أنها لن تعلن الزواج وأنها ستحتفظ بتفاصيل حياتها الخاصة قائلة: "لن أعلن رح يكون سري، لأنه في ناس ممكن تفسخ، ملكة هي فترة خطوبة وممكن يكملون بس أنا بالنسبة لي بقولك شي، لاحظت شيئاً غريباً في بعض السيدات أو الفتيات، لما يشوفون واحدة من محيطهم خطبت أو تزوجت، تبدأ تسأل مين ولده، شو يشتغل شو مسوي، يبغوا يحاولون يوصلون له".

لجين عمران حرصت على ألا تكون حياتها الخاصة على المشاع، وأكدت على أن احتفاظها بزيجاتها وعدم الإعان عنها لأسباب كثيرة وقالت: "البعض للأسف حتى وإن كانوا أقلية ولكنهم للآسف موجودين يحاولون يوصلون له ويشوفون كيف يلفتوا انتباهه، ترى اللي ما خدها مش أحسن مني ولا أحلى مني وهذا اللي صار مع إحدى الفنانات اللي انفصلت من فترة.. قالت لي أنا زوجي كانوا يعرضون عليه أشياء مجانية ووقحة ولا أخلاقية لأنه زوج وما في زود، بس هم بالنسبة لهم تحدي.. فلانة كيف نوصل لزوجها. فصار الموضوع مزعجاً".

حسين الجسمي كان له دور في قرار لجين عمران بالاحتفاظ بحياتها الخاصة فقالت: "الفنان حسين الجسمي كان يقولي لما ترتبطين وتتزوجين رسمي لا تحطين حياتك الزوجية على السوشيال ميديا، لأنك إذا تبي تخربينها حطيها على السوشيال ميديا".

زوج لجين عمران

وعن زوجها قالت لجين عمران في تصريحات سابقة: "خليجي. نحن أصدقاء وأنا هذا اللي حبيته في العلاقة، نحن ممكن نسولف طول اليوم ونشاهد فيلم بالسينما ما نمّل وما نطفش، مش مضطرين أحد يكون معانا على الخط علشان ما نحس بالملل. فالصداقة اللي تجمعنا والاحترام والتفهم أنا بالنسبة لي أهم من الحب".

أجر لجين عمران

لجين عمران لم تقف فقط عند عملها كإعلامية وظهورها على شاشات التلفاز، ولكن أصبحت الإعلامية السعودية الوجهة الإعلانية لعدد من الشركات، وعن أجرها الإعلاني فيبدأ الإعلان من 35 ألف درهم وينتهي عند سبعين ألف. العقود اللي تكون لمدة ست شهور أو سنة تكون أكبر بكثير،وكان أغلى عقد وقعته بالملايين لصالصح شركة هواوي.

اعتقال لجين عمران

لم تكن حياة لجين عمران سهلة في كل مراحلهان وإنما مرت بتجربة صعبة وهي تجربة الاعتقال، وهي التجربة التي قالت عنها: "هذه المرحلة كانت من أسوأ المراحل عليّ ولكن طلعت منها بفايدة. أنا ما كنت أتخيل أني أقعد مع الشيخ محمد بن راشد ساعة وربع نتكلم عن كل شيء. السياحة في دبي، الاقتصاد، الشعر، الخيل".

وعن تفاصيل اللقاء الذي كان وراء الإفراج عنها قالت: "لما جلست مع الشيخ محمد قلت ما رح أجيب سيرة المشكلة إلا إذا هو سألني. بس واضح إن كان في رسالة من ورا هذه الجلسة أنه أنت بنتنا وهذه اللي أنا دايماً كنت أسمعها حتى من الأشخاص اللي موجودين دائماً مع الشيخ محمد إلى شافني بالطيارة أنا وراجعة من الرياض وكان معانا الشاعر ياسر التويجري، فياسر سلم عليه طبعاً وقاله شوف مين معانا، طلع وقال أهلاً كيفك.. نحن زعلانين عليك".

لجين عمران كشفت عن تفاصيل لقائها مع محمد بن راشد قائلة: "تعليق ياسر التويجري خلى رد فعلي  سريع قلت له أنا اللي زعلانة، فسألني كيف؟ قلت له إذا أنا فعلاً غلطت جيبوني سحبوني وقولوا تعالي علشان أوضح، بس ما حد جاني. قالي لا والله انه الشيخ محمد نفسه شخصياً قال إذا لها حق يرجعلها الحق، وطلبوا ان يصير في تحقيق بهذا الموضوع".

انتحار لجين عمران

واحدة من أصعب المراحل في حياة لجين عمران كانت مرحلة المراهقة، ففي عمر الـ17، كشفت الإعلامية السعودية عن محاولتها الانتحار وقالت: "لما كان عمري 17، مريت بمرحلة اكتئاب ودفعني إلى محاولة الانتحار وطبعاً أخدت علبة أقراص دواء كاملة، والسبب الرئيسي كان ما أبغي أقول لأمي وأبوي المعاناة اللي أعانيها في حياتي الزوجية اعتقدت وقتها إن الحل هو بهذه الطريقة، وعندما استيقظت وجدت نفسي في المستشفى، وأدركت حجم الخطأ الذي ارتكبته".

 هذه المرحلة خطفت قلوب محبي لجين عمران ودفعتهم للتعاطف معها وذلك رغم انها حكت الموقف بعد مرور عشرات السنوات عليه، إلا أن شعبيتها جعلت محبيها يتأثرون بتجربتها ويعبرون عن تأثرهم لما دفعها للتفكير في الامر.