في عيد ميلادها: محطات في مشوار روبي توجتها في قلوب محبيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
في عيد ميلادها: محطات في مشوار روبي توجتها في قلوب محبيها

خاضت روبي الكثير من المحطات في مشوارها الفني والشخصي، كما سحرت العيون بجمال عربي لافت توجها في قلوب محبيها، وفي عيد ميلادها الذي تحتفل به في الثامن من أكتوبر من كل عام، إليك أجمل إطلالاتها وأهم المحطات في مشوارها الفني.

لم تكن تحلم بالنجومية وإنما كان التوظيف هو حلمها الأول، لتتحول من رانيا إلى روبي بأوامر المخرج الراحل يوسف شاهين.

 أما عن إطلالاتها فتخطف روبي القلوب دائما بمجموعة من إطلالاتها التي تبرز جمالها العربي كما تبرز رشاقتها وعفويتها.

سر اختيار اسم روبي

تتحدث روبي عن كواليس اختيار اسمها موضحة أن يوسف شاهين كان وراء تسميتها وأن أهلها ينادونها باسمها الحقيقي فتقول الفنانة المصرية: "في البيت أسرتي بتقولي رانيا مش روبي.. في الشارع فاكرين إن اسمي رباب، وده مش حقيقي، لأن اسم روبي ماكنش متداول أوي في الشارع.. اسم روبي فني بحت وأنا اسمي الحقيقي رانيا، واستغربت الاسم ده في البداية".

وكشفت روبي كواليس اختيار اسم روبي كاسم شهرتها قائلة: "لما كنت بعمل فيلم سكوت هنصور مع المخرج يوسف شاهين، كان جو بيدلعني وبيحبني وقالي انتي اسمك هيبقى روبي، والحقيقة عجبني الاسم ده جدا، لأنه سهل النطق ومختلف".

 من حلم التوظيف إلى النجومية

لم تكن النجومية حلم روبي الأول وإنما كانت تحلم بالتوظيف وحياة هادئة، وذلك قبل أن تصبح واحدة من أشهر النجمات، فتقول الفنانة المصرية: "طموحي كان في الأول أني أشتغل موظفة واتجوز، وأسرتنا كلها موظفون ودكاترة ومهندسون.. جدي كان صعيدي وموظفاً في وزارة الري، وكان ليه ثأر المفروض يروح ياخده من الصعيد فكان نفسه يخلف ولد وربنا أداله سبع بنات سبحان الله، والسبع بنات كانوا بـ100 راجل، وتعلمت منهم إني أكون مسؤولة، وأنا بشوف خالاتي ووالدتي كلمة مسؤولية قليلة عليهم، وماقدرش أعتمد على حد أنا اتربيت على كدة، ولا أقول لحد عايزة حاجة".

سر مقاطعة أهلها

بداية شهرتها كانت مع أغاني ليه بيداري كدة وأنت عارف ليه، وبمجرد عرض الفيديو المصور لهذه الأغنيات حققت روبي شهرة واسعة إلا أنها نالت قسطا كبيراً من الانتقادات بسبب جرأتها، فلم يقتصر الأمر على الهجوم الذي تعرضت له وقتها وإنما وصلت حد قطيعة مع أهلها.

 تقول روبي إن أهلها لم يتحملوا الانتقادات التي تعرضت لها وقتها وهو ما تسبب في خلاف كبير بينها وبينهم وصل حد القطيعة لفترة طويلة.

وأضافت الفنانة الشهيرة: "قعدت مع نفسي وعملت وقفة وقلت هعيد صياغة الموضوع تماما ودخلت التمثيل وعملت أدوار منها سجن النسا، أنا مش ملخصة في رقصة .. أنا كيان وروح.. أنا حاجة تانية غير اللي الناس بتقوله عليا".

رحلة غير موفقة مع الزواج انتهت بالخلع

كانت روبي زوجة للمخرج الشهير سامح عبد العزيز إلا أن الانفصال حدث مرتين في علاقتهما الأولى بعد إنجاب طفلتهما طيبة، وأخرى بعد سجن المخرج 3 سنوات وتغريمه مبلغ مالياً لاتهامه بحيازة المخدرات.

 أنجبت الفنانة روبي  طفلتهما طيبة في عام 2015، في الولايات المتحدة الأمريكية، ليفاجئ سامح عبدالعزيز الجمهور بإعلان انفصاله عن الفنانة الشهيرة إلا أنه لم يعلن عن الأسباب وقتها.

عودة روبي لزوجها جعلت البعض يظن أن الفنانة الشهيرة استقرت في زيجتها إلا أن الأمر لم يكن كذلك، لتعلن روبي رفعها دعوى خلع من سامح عبد العزيز بعد خلافات وقعت بينهما لم يعلن أي منهم عن تفاصيلها، ولكنها تراجعت عن دعوتها ليتم الطلاق بينهما بشكل ودي في 2017، وتستكمل بعد ذلك روبي رحلتها وتعود إلى الفن والتمثيل بقوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار