محمد رمضان يثير الجدل بارتدائه مخالب من الذهب في تركيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
محمد رمضان يثير الجدل بارتدائه مخالب من الذهب في تركيا

أثار الفنان المصري محمد رمضان الجدل، بعد ظهوره مرتدياً كف من الذهب الخالص، والذي أحاط بأصابعه وكف يده على شكل مخالب ذهبية.

@layalina شقيقُ عادل إمام يحتفلُ بخطوبةِ ابنتهِ . أحدثَ ظهورٍ لزوجتِه الفنانةَ المعتزلةَ #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

محمد رمضان يرتدي مخالب من الذهب

شارك محمد رمضان متابعيه بمقطع فيديو، ظهر فيه أثناء انتقالاته في رحلته من الساحل الشمالي إلى إسطنبول، حيث التقط العديد من الصو رفقة بعض الأشخاص.

وظهر محمد رمضان مرتديا ملابس رياضية، ومجموعة من الإكسسوارات الذهبية لتزيين إطلالته السوداء التي انتقل بها من مصر إلى تركيا.

ولعل أكثر ما لفت انتباه النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان ارتداء محمد رمضان كفا ذهبيا امتد لتغطية أصابعه وأظافره ليبدو وكأنه يرتدي كفا مصنوعاً من الذهب لتعطي يده إيحاءً بأنه يزينها بمخالب ذهبية.

وصور محمد رمضان الفيديو على أنغام أغنيته رايحين نسهر وكتب معلقاً: "رايح أولع تركيا وراجع على طول، من الساحل الشمالي لأكبر حفل في إسطنبول يوم 13/7، ثقة في الله نجاح".

الجمهور يتفاعل مع ارتداء محمد رمضان كف ذهبي

وتفاعل الجمهور مع ارتداء محمد رمضان الكف الذهبي، حيث احتدم النقاش بين متابعيه وانتشر الفيديو عبر العديد من الصفحات ليتلقى محمد رمضان تعليقات لاذعة بسبب هذه الإطلالة، التي وصفها البعض بانها غير ملائمة له كرجل وبأنها جريئة وخارجة على المألوف.

وقال البعض في تعليقاتهم: "لا كلمة توصف مدى السطحية والانعدام النفسي عندك يا محمد رمضان ! شكد شفت حديثي نعمه وبمختلف الطرق إلا إنك برهنت أنك حديث نعمة من العيار الثقيل أعان الله نفسك بعد ما جعت ثم شبعت".

تابع البعض منتقدين ارتداء محمد رمضان الذهب بينما هو رجل مسلم : "كنت أقول يكرهون عشانه ناجح ولكن بدأ يخرج عن الثقة بنفس لحدود أبعد ما يجوز لبس الذهب لرجال. وهو مسلم ونعمة زوّاله. وكثير ناس شايفه خير ونعمة وعندها أكثر منه فلوس ما فعلوا اللي يفعله. عيب عليه عشان الناس تحترمه. حلو الثقة بنفس ولكن لا توصلها لهنا. يا مسلم عشان ربي يبارك لك".

محمد رمضان يثير الجدل بارتدائه مخالب من الذهب في تركيا

من ناحية أخرى أصبح الفنان محمد رمضان أكثر حرصا على مسح التعليقات السلبية التي يتلقاها على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر بعض التعليقات السلبية على صفحاته ثم تختفي بعد قليل.

محمد رمضان يثير الجدل بارتدائه مخالب من الذهب في تركيا

من ناحية أخرى تعاطف البعض مع محمد رمضان، مؤكدين أن من حقه ارتداء ما يحلو له، لافتين إلى أنه وصل لهذه المرحلة بجهده وتعبه.

حفل محمد رمضان في تركيا

يذكر أن محمد رمضان كان قد نوه لحفله في تركيا قبل أسابيع، حيث ظهر مع منظمي الحفل أثناء توقيع العقد مروجا له.

وكتب محمد رمضان ترويجا لحفله: "أقوى حفلة في إسطنبول تركيا، يوم 13 يوليو، رابع أيام عيد الأضحى إن شاء الله".

محمد رمضان يثير الجدل بارتدائه مخالب من الذهب في تركيا