سعر سيارة محمد رمضان الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
سعر سيارة محمد رمضان الجديدة

نشر الفنان المصري محمد رمضان، صورة لسيارته الجديدة، أثناء زيارته لدولة الإمارات العربية. 

وأرفق رمضان صورة أمام السياره وأرفقها بالتعليق:"أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان ٢٠٢٠بلاك بادچ شكراً الاخوة الاردنين تامر وعبود اصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الاستقبال وسرعة الانجاز في العمل وشكراً على رقم لوحة السيارة المميز". 

وتظهر السيارة الـ "رولزرويس" في الصورة وتحمل اللوحات المعدنية للسيارة الرقم المميز "1111" موديل 2020، وظهر رمضان بجوار السيارة. 

وحسب مواقع السيارات، يصل سعر سيارة رمضان الجديدة إلى 2,200 ألف درهم وهو ما يعادل 9,5 مليون جنيه مصري.

سعر سيارة محمد رمضان الجديدة

وعلى الصعيد الفني يستعد رمضان لبدء تصوير مسلسله الجديد "موسى" المقرر أن يخوض به السباق الدرامي رمضان المقبل ويشاركه البطولة سمية الخشاب وصبري فواز، وبعد قد أعلن سيد رجب ورياض الخولي انضمامهما أيضاً والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

ولم تكن هذه المره الأولى التي يستعرض فيها رمضان سيارته الفارهة ففي نوفمبر من العام 2019، قاك بشراء سيارة مرسيدس G65، يتوفر منها 65 سيارة فقط في العالم، ويبلغ سعرها 365 ألف دولار، أي ما يقرب من 6 مليون جنيه.

سعر سيارة محمد رمضان الجديدة

كما سبق ونشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام استعرض خلاله سيارته وكانت من نوع رولز رويس فئة كولينان وتنتمي لفئة السيارات الرياضية، ويبلغ سعرها نحو 315 ألف يورو، أي ما يقرب من 5.5 ملايين جنيه.

كما يمتلك رمضان سيارة لامبورجيني - من طراز افنتادور، تبلغ قيمتها 436 ألف دولار أمريكي، أي ما يقرب من 7 ملايين جنيه مصري.