مدينة الشارقة للإعلام (شمس) تطلق مشروعاً رائداً لتطوير المنصات الرقمية

بالتعاون مع شركة "حاوي" لخدمة النمو السريع للحلول الرقمية في المنطقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 12 نوفمبر 2018
مدينة الشارقة للإعلام (شمس)

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة،  8 نوفمبر، 2018.

أعلنت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" عن إطلاق مشروع مشترك بالتعاون مع شركة "حاوي" لتطوير المنصات الرقمية وذلك بهدف خدمة النمو السريع للحلول الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، سيعمل المشروع المشترك على الاستفادة من ملكية شركة "حاوي" الفكرية الرقمية، والموارد، والمحتوى والوصول إلى الجمهور المستهدف بالتعاون مع المواقع والشبكات البارزة لمدينة الشارقة للإعلام لإلتقاط الفرص المميزة ولعب أدوار منافسة في إمارة الشارقة على وجه الخصوص والمنطقة بشكل عام.

من جهته أكد د. خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس) على أهمية هذه الشراكة لتقديم خدمات إنشاء منصات على الشبكة ذات المحتوى الإلكتروني وتطوير المحتوى الرقمي بالإضافة إلى الحلول التقنية المختلفة والتي من أبرزها تصميم وتقنين منصة إلكترونية لتنظيم أعمال المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها من التقنيات المبتكرة مشدداً على أن الهدف من هذه الشراكة يتمثل في تطوير الحلول الرقمية التي تدعم الفرص المحلية والإقليمية.

ومن جهة أخرى قال أنس عبار الرئيس التنفيذي لشركة حاوي: "نفتخر بتوحيد جهودنا مع مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، فانضمام ودمج معرفتنا وقاعدة عملائنا واسعة النطاق والتكنولوجيا المتطورة ورؤى المستهلكين مع موقع شمس المهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيسفر عن فرص لا مثيل لها".

هذا وسوف يرفع المشروع المشترك من التجربة الرقمية للأعمال التي مقرها إمارة الشارقة وذلك عبر منصة وسائل الإعلام الرقمية حيث سيوفر المشروع المشترك وظائف جديدة متكاملة لجعل تجربة وسائل الإعلام متكاملة من حيث التصميم والتطوير وإنشاء المحتوى إلى التسويق الرقمي كما سيوفر حلولاً تكنولوجية سهلة الاستخدام تفتح الخيارات لمؤسسات القطاع العام والخاص، وسيقدم حلولاً متخصصة تتمثل بتأثير المشروع المشترك إيجابياً بالتكنولوجيا حيث سينظم تجارب مخصصة للخدمات المحلية والوطنية، وأخيراً سيمنح المشروع المشترك الفرص للشباب الناجحين حيث سيخلق فرص عمل من رواد الأعمال المحليين والجامعات المحلية للشباب الناجحين من خلال التوجيهات والتدريبات واحتضان وتشجيع الابتكار.

الجدير بالذكر أن مدينة الشارقة للإعلام (شمس) قد انطلقت في يناير عام 2017 لتشكل دافعا لنمو وازدهار الشركات الإعلامية والإبداعية، فهي تسعى لأن تصبح مركزا إعلاميا يقدم خدمات وتسهيلات مبتكرة ذات مستوى عالمي. هذا وتقدم شمس مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية للروّاد الراغبين بالانطلاق في رحلتهم لعالم الريادة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شركة حاوي

كما تجدر الإشارة إلى أن "حاوي" هي منصة رقمية رائدة لوسائل الإعلام والمعاملات والحلول الإعلانية التي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمتلك الشركة وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية مع 10 مليون مستخدم شهري و30 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعية وتوجد مكاتبهم في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار