نصائح لتطوير أسلوبك في اختيار وتنسيق الملابس

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
نصائح لتطوير أسلوبك في اختيار وتنسيق الملابس

لارتداء ملابس أنيقة دون مساعدة أي شخص، صديقات أو مستشارون عبر الإنترنت أو منسقي أزياء محترفين، فأنتِ بحاجة إلى ما يسمى بالملاحظة، نقول لكِ هنا ما هو وكيف تتعلمه.

في كثير من الأحيان في مدونات الموضة، يمكن للمرء أن يصادف فكرة أن الرؤية مهمة للحصول على شكل جميل ومناسب مع المظهر، في جوهرها، هي رؤية جيدة وقادرة على التعرف على ما هو أنيق ومتناسق وملائم وما هو غير ذلك، هذه ليست مهارة فطرية أو موهبة نادرة، لكنها مهارة يمكن (ويجب!) تطويرها.

هنا نقدم لكِ نصائح سهلة وعملية لتطوير أسلوبك في اختيار وتنسيق الملابس.

تعرفي على الأسلوب المفضل لكِ

تعرفي على الأسلوب المفضل لكِ

اكتشفِ المدونون والمشاهير الذين يشاركونك إحساسك بالجمال، من الذي تريدين البحث عنه؟ وما الصور التي تجذب العين؟ قم بإنشاء موجز الاشتراك الأنيق الخاص بكِ، سواء للمدونات الفردية أو حسابات Instagram تأكدي من أنكِ ستتلقين دائماً جزءاً جديداً من الإلهام.

ابحثي عن منصة للموضة 

ابحثي عن منصة للموضة 

لا يهم إذا كنتِ تحبين تصفح المجلات المطبوعة أو إذا كنتِ تفضلين شاشة الكمبيوتر المحمول أو الهاتف المحمول، فمن المهم العثور على الوسائط التي تثقين بها وتقرئيها بانتظام، بهذه الطريقة سوف تكونين على يقين من أنكِ تتلقين أحدث المعلومات حول صيحات الموضة والأحداث الشيقة والأسماء الملهمة وبمرور الوقت، ستفهمين ما الذي تختارينه وتدوني ملاحظات من هذا.

حاولي متابعة عروض الأزياء 

حاولي متابعة عروض الأزياء 

أي أسبوع أزياء هو حدث رفيع المستوى، لأنه يحدد صيحة الموسم بأكمله، من وقت لآخر، حاولي إلقاء نظرة على عدد قليل على الأقل من أحدث عروض دور الأزياء الأكثر شهرة ولاحظي ما أعجبك بشكل خاص وما يبدو أنه قد يثير اهتمامك، بالمناسبة، تستحق صور أسلوب ستريت ستايل في أسابيع الموضة اهتماماً خاصاً، لأن الضيوف يستعدون لها بعناية شديدة.

تعلمي كيف تنسقين الملابس من النظرة الأولى

تعلمي كيف تنسقين الملابس من النظرة الأولى

مجرد النظر إلى الصور وقراءة موجز الأخبار لا يكفي، تحتاجين إلى تعلم التفكير بشكل تحليلي والاهتمام بالتفاصيل، افحصي المظهر الذي يعجبك وفكري في ما "جذب انتباهك" بالضبط وما الذي يجعله أنيقاً وما الذي يجعله مكتمااً في البداي، يمكنك تطبيق الأطقم الناجحة حرفياً ولكن بمرور الوقت، من المفيد تحليل ما يجعل الصور ممتعة، مع الأخذ في الاعتبار الراحة والوظيفة.

تطوير الذوق بشكل شامل

تطوير الذوق بشكل شامل

  • يمكنك التنقل ببراعة في صيحات الموضة والعلامات التجارية ولكن ليس بنجاح كبير في دمج هذه المعرفة في الممارسة، لأنه من المهم أن تأخذي في الاعتبار العديد من العوامل وفي هذه المرحلة لا يمكنك الاستغناء عن التذوق.
  •  قد يجادل شخص ما بأن الذوق مفهوم شخصي ومن الصعب المجادلة في ذلك، لكنها إما موجودة أو تحتاج إلى تطوير.
  • يتشكل الذوق بطريقة معقدة، من الموسيقى التي تستمعين إليها والأفلام التي تشاهدينها والأحداث والأماكن التي تزورينها، لذا فكري فقط في كيف أن كل خيار تتخذينه سيجعلكِ أقرب إلى صورة خالية من العيوب، بعد كل شيء، كل شيء في يديك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار