مروة راتب تلفت الأنظار بلون شعر مفاجئ وخصر أكثر غرابة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يونيو 2022
مروة راتب تلفت الأنظار بلون شعر مفاجئ وخصر أكثر غرابة

لفتت مروة راتب الأنظار إليها بقصة شعر جديدة اعتبرها الجمهور منحتها ملامح غريبة، فضلاً عن خصر منحوت بشكل أكبر مما كانت عليه، وذلك بعد تداول مقاطع فيديو كشفت عن خصرها الحقيقي.

@layalina #layalina #حياة_المشاهير #اخبار_المشاهير #Layalina #ليالينا #7awi #tiktok #مين_النجم ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كانت تعلن فيه لأحد الماركات والمحال التجارية، ظهرت فيه معتمدة على شعر باللون الأسود، وخصر بدا أكثر نحتاً.

 مروة راتب بقصة شعر غريبة

واعتمدت مروة راتب في إطلالتها على أوصة شعر عريضة قصيرة، ولون شعر أسود، وهو عكس ما اعتاد عليه الجمهور بظهورها بالشعر الأصفر، لتتباين ردود الأفعال فبينما اعتبر البعض أن هذه القصة هي الأنسب لها وأن اللون يناسبها بشكل أكبر، رأى آخرون أن لون الشعر الأسود جعلها تبدو بعمر أكبر وأنه جعل ملامحها أكثر حدة.

وظهرت مروة راتب وهي تحذر جمهورها من السفر إلى الأماكن المزدحنة والتي قالت إنها لن تمنحهم السعادة الستي سافروا من أجلها.

خصر مروة راتب

وفاجأت مروة راتب الجمهور بشكل خصرها مجدداً حيث يعد هذا هو الظهور الأول لها بعد تداول مجموعة من مقاطع الفيديو التي كشفت شكل خصرها الحقيقي، ففي مقاطع الفيديو بدت مروة راتب بشكل خصر طبيعي، مختلف تماماً عما اعتادت إثارة الجدل به.

 وتتسبب الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات دائما في إثارة الجدل بشكل خصرها، خاصة بعد أن أعلنت الأيام الماضية خضوعها لعملية جديدة لنحت خصرها، فبعد غياب لها على منصات التاصل الاجتماعي فاجأت مروة راتب الجمهور بأنها خضعت لعملية تجميل ولكنها خرجت بعد اليوم الثالث وصورت فيديو بالفعل عن حالتها الصحية ونشرته، معلقة: "أنا من ثالث يوم صورت لكم أني طلعت من المستشفى وأموري بخير.. رابع يوم حصلت عندنا حالة وفاة في الإمارات عندنا حداد واحنا في حالة حزن نحن خسرنا أطيب قلب في الدنيا أبونا خليفة الله يرحمه".

مروة راتب تلفت الأنظار بلون شعر مفاجئ وخصر أكثر غرابة

وأثار ظهور مروة راتب موجة جددية من التساؤلات حول شكل خصرها، حيث ظهرت بخصر أكثر نحتا من أعلى وأكثر انتفاخاً ن أسفل، وهو ما جعل الجمهور يصف عملية التجميل التي خضعت لها الفاشنيستا السورية بالتشويه.

ما زاد من الشكوك والتساؤلات حول خصر مروة راتب، قطع فيديو ظهرت فيه بخصر مختلف تماماً عن خصرها المثير للجدل دائماً لتثير الشكوك مرة أخرى حول ارتدائها الحشوات من أجل إثارة الجدل. وكان هذا الفيديو هو الثاني للفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات خلال أيام الذي تظهر فيه بخصر طبيعي، وهو ما عرضها لانتقادات حادة واتهامات بتعمد إثارة الجدل.

أحدث إطلالة لمروة راتب

اعتمدت مروة راتب على فستان باللون الرصاصي الفاتح وهو ما زاد من بروز منحنياتها بشكل أكبر، ومن وقت لآخر تصدم مروة راتب متابعيها بشكل خصرها، فمرة تظهر بأجناب منتفخة للغاية بشكل غريب، وأخرى تظهر بشكل جسم طبيعي، وهو ما يثير التساؤلات حول استخدامها للحشوات من عدمه.

وفي إحدى إطلالاتها  ظهرت بخصر أكثر انتفاخاً وهو ما جعل البعض يخمن أنها تعتمد على حشوات إسفنجية وليس خصرها الطبيعي، لتتعرض  بعدها الفاشنيستا السورية المثيرة للجدل لهجوم واسع من متابعيها، اللذين عبروا عن استفزازهم مما أسموه خداعهم واعتمادها على حشوات للفت الانتباه، حيث كتب أحدهم: "واضح أنه إسفنج من أول ترا وما تمشي أعلاناتها كلها واقفه تخاف يطيح بس تبغا مشاهدات كثير وجابتهم والله الإسفنجية ذي كثيرين".