مروة راتب تكشف لأول مرة تكلفة عمليات التجميل التي خضعت لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
مروة راتب تكشف لأول مرة تكلفة عمليات التجميل التي خضعت لها

ردت مروة راتب على تقليد برنامج ستوديو 22 لها، إلا أن ما أثار الجدل ليس فقط كلماتها وتعليقها على تقليدها على شاشة قناة mbc، وإنما صدمت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات الجمهور بالإعلان عن تكلفة عمليات التجميل التي خضعت لها.

مروة راتب ترد على تقليدها في برنامج ستوديو 22

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تعلق على تقليدها، وطالبت الفاشنيستا المثيرة للجدل جمهورها بعدم انتقاد البرنامج معتبرة أنه تم تقليدها بشكل لطيف.

 وقالت مروة راتب: "الحقيقة أنا شايفة جمهوري زعلان ومعترض على تقليدي على شاشة إم بي سي ومعتبرين إن اللي حصل تنمر، لكن أنا بقولكم ما في داعي تشوفوا الموضوع بها الطريقة، فيه مليون طريقة تانية والحقيقة أنا شايفة إنهم قلدوني بشكل طريف، والحمد لله أنا ما في حدا يقدر يهز ثقتي بنفسي".

وأضافت مروة راتب متحدثة عن ثقتها بنفسها: "هل تعتقدوا إن واحدة مثلي صرفت ما يقارب المليون درهم علشان توصل للشكل الي تبغيه ممكن ييجي أحد ويهز ثقتها في نفسها! لأني بسافر وبروح وبرجع تاني علشان أوصل لده ما بروح مرة واحدة.. فهل ممكن يهز ثقتي في نفسي؟ أكيد لأ، فشكرا إم بي سي تو أبدعتم".

تصريحات مروة راتب أعادت إلى الأذهان تصريحاتها السابقة عن نفسها والتي وصفت فيها نفسها بأنها أجمل نساء الكون وأشدهن فتنة قائلة: " "إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لانه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيد بتصير حالات إغماء".

تقليد مروة راتب في ستوديو 22

كانت حلقة ستوديو 22 تضمنت تقليد للفاشنيستا مروة راتب وحاولت نجمة البرنامج استنساخ شكل جسدها وتقمصت شخصيتها وطريقة كلامها، فاستخدمت حشوات لزيادة حجم الخصر الذي تتميز به مروة راتب. فضلاً عن محاولتها تقليد صوتها وطريقة كلامها وتعبير وجهها، خاصة بعد أن اعتمدت في تقليدها على الإشادة بنفسها وبجمالها وهو ما تفعله مروة راتب دائماً.

واختارت مقدمة البرنامج تقليد مروة راتب وهي تخاف الحسد فظهرت قائلة: "أجملهن وأرقاهن وأنقاهن أجمل نساء الكون أنا اليوم جايبتلكم بخور يطرد الحسد والعين بسم الله الرحمن الرحيم حسدتوني هالبخور حق الحسد". واعتمدت على مقطع فيديو سابق للفاشنيستا السورية المثيرة للجدل ظهرت فيه وهي تهاجم حسادها.

كانت مروة راتب، أثارت الجدل بحديثها عن الحسد، ووصفت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات نفسها بأنها أكثر الأشخاص اللذين يتعرضون للحسد مرجعة كل ما تتعرض لها من أحداث إلى "أعين الناس"، وهو ما عرضها لموجة عالية من الهجوم والسخرية. وفي مقطع الفيديو ظهرت إحدى مباخر العود مهشمة على الأرض، وتحمل وجه لفتاة بملامح غريبة، وأرجعت مروة راتب كسر المبخرة إلى الحسد وهو ما دفع عدد من المتابعين للرد بسخرية في تعليقات منها: "المبخرة تكسرت من الرعب ن ملامح الفتاة مو من الحسد".

وتخشى مروة راتب الحسد دائماً وهو الأمر الذي اعتمدت عليه نجمة برنامج استوديو 22 والتي قلدت مروة راتب بحديثها عن الحسد، وذلك بعد مقطع فيديو للفاشنيستا الشهيرة قالت فيه: "لا تمت فيني عافية ولا تمت فيني صحة، نفسيتي تدمرت، تعبانة تعب غريب، ألم نفسي وجسدي بدون نفسي، أروح عند الدكتورة يقولولي  ما في شي، كلوني الناس بعيونهم.. كلوني بعيونهم والله إني أكتر الناس محسودة ومعيونة".