مشاهير أجانب قدموا هدايا مذهلة لأمهاتهم بعضها تكلف ثروة حقيقية

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مارس 2021
مشاهير أجانب قدموا هدايا مذهلة لأمهاتهم بعضها تكلف ثروة حقيقية

يهتم عدد من نجوم هوليوود بتقديم الهدايا لأمهاتهم سواء كان ذلك خلال الاحتفال بعيد الأم أو بعيد عنه حيث حرص المشاهير على التعبير عن حبهم ومشاعرهم نحو أمهاتهم بطريق مختلفة حتى أن بعضها كان ضمن أغلى هدايا الأمهات على الإطلاق، تعرفوا على هدايا النجوم لأمهاتهم والتي كلفت ثروة في أغلب الأحيان.

هدايا النجوم لأمهاتهم

الثنائي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا حرصا على تقديم هدايا موحدة للأمهات حيث اختارت فيكتوريا بيكهام أن تقدم لوالدتها سيارة من طراز أودي وصل سعرها إلى 43 ألف دولار وهي نفس الهدية التي قدمها ديفيد لوالدته وذلك لإرضاء جميع الأطراف.

أما لاعب كرة القدم الأمريكية تيدي بريدجووتر فاختار أن يقدم لوالدته في عيد الأمر سيارة كاديلاك باللون الزهري ونشر صور لهذه المفاجأة حيث ظهرت فيها الأم في حالة صدمة ولم تصدق أن ابنها قدم لها مثل هذه المذهلة حتى أنها احتضنت السيارة بالكامل.

الأمر نفسه بالنسبة للاعب ليبرون جيمس الذي قدم لوالدته سيارة بورش فاخرة للاحتفال بعيد الأم ونشر صور هذه الهدية عبر حسابه على السوشيال ميديا ويبدو أن الأم تلقت الهدية بمنتهى السعادة وقبلتها على الفور.

الأمر لا يقتصر فقط على مشاهير الرياضة، فهناك أيضاً دواين جونسون الذي قدم لوالدته سيارة هدية لكن هذه المرة بعيداً عن عيد الأم والتقط لها عدد من الصور بجوار سيارتها الجديدة وبدت عليها علامات السعادة.

الهدايا لا تقتصر فقط على السيارات، حيث قدمت النجمة ريهانا لوالدتها منزل فاخر كهدية رائعة وكان الأجمل طريقة تقديم هذه الهدية حيث أقنعت والدتها بأن لديها تصوير في أحد المنازل الفاخرة بحضور الإعلامية أوبرا وينفري والتي تحبها والدتها كثيراً وعندما حضرت الأم قدمت لها ريهانا مفتاح المنزل وجلست الأم والابنة مع أوبرا في لقاء لطيف وسط حالة من التأثر للجميع.

النجم الحاصل على جائزة الأوسكار ليوناردو دي كابريو قدم لوالدته هدية مميزة عبارة عن حديقة كاملة من الأشجار وهذا ما يتوافق مع ميول الابن ووالدته في الحفاظ على البيئة وحماية الحياة الطبيعية قدر الإمكان.

تعرفوا على أجمل هدايا نجوم هوليوود لأمهاتهم في مختلف المناسبات.