منازل وسيارات فاخرة وتصميمات حصرية: هدايا المشاهير لأمهاتهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
منازل وسيارات فاخرة وتصميمات حصرية: هدايا المشاهير لأمهاتهم

"منازل فاخرة، سيارات فارهة، زياً خصيصاً"، على مدار السنوات الماضية كشف المشاهير ونجوم الفن والرياضة عن الهدايا التي قرروا منحها لوالدتهم تعبيراً عن الحب والامتنان الذي يشعرون به تجاه ما قامت به أمهاتهم.

حرص نجوم الفن والمشاهير على توثيق لحظات صادقة جمعت بينهم وبين أمهاتهم، وهم يقدمون الهدايا الفاخرة، وفي عيد الأم 2024، إليكِ أبرز الهدايا الفاخرة التي منحها المشاهير لأمهاتهم.

منازل وسيارات فاخرة

كانت المنازل والسيارات على رأس القائمة لأغلى الهدايا التي قدمها المشاهير لأمهاتهم، لاعب كرة القدم الأمريكي، راسل ويلسون، واحداً منهم حين فاجأ والدته في عام 2019 بمنزل فخم هدية لها.

وعبر حسابه على إنستغرام ظهرت والدته وهي تتوجه ناحية المنزل قبل أن يخبرها أن المنزل لها، معبراً بالكلمات التي رافقت الصور والفيديو عن شدة حبه لوالدته.

راسل ويلسون يهدي والدته منزل فاخر

وأوضح راسل ويلسون أن والدته لم تطلب منه شيء طوال السنوات، وتمنت له فقط الحب، موجهاً لها الشكر لكونها كانت تحبه بهذه الطريقة قائلاً: "شكراً لحبك لنا بهذه الطريقة، هذا المنزل لكي، أحبك يا أمي".

المغنية والممثلة الأمريكية ليزو، قررت في عام 2020 تقديم هدية لوالدتها ووقع اختيارها في ذلك الوقت على سيارة أودي جديدة.

وعبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام نشرت ليزو فيديو للطريقة التي قررت أن تكشف بها عن مفاجئتها، وأغمضت عيني والدتها قبل أن تطلب منها النظر أمامها لترى سيارة فاخرة وعليها فيونكة كبيرة حمراء اللون.

وعبر رسالة وجهتها إلى والدتها، كشفت ليزو عن المعاناة التي خاضتها والدتها، مشيرة إلى أنها لم تكن تستطيع إعالة أسرتها عندما توفي والدها، مشيرة إلى أنها بكت في سيارتها عند وفاته لأنها كانت بلا عمل أو مكان للعيش فيه.

وأوضحت أنها لم تستطع أن تقدم شيء إلى والدها الراحل، لذا قررت أن تعمل على تدليل والدتها، قائلة: "أتمنى أن أتمكن في يوم من الأيام من إعالة أسرتي سأحرص على تدليل أمي".

كانت السيارة أيضاً هي اختيار ليبرو جيمس إلى والدته، لكن اختياره وقع على نوع مرسيدس بنز الفاخرة، وكشفت والدته في عام 2022 عن صورة للسيارة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام ووجهت له رسالة شكر قال: "شكرا يا ابني المعطاء"، مشيرة إلى أنه دائماً يفعل أشياء لمساعدتها وجعل حياتها أسهل: "أحبك إلى ما لا نهاية".

هدايا فاخرة مصممة خصيصاً

اختار بعض المشاهير ونجوم الفن هدايا مختلفة لوالدتهم، حيث قررت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، في عام 2021 إهداء والدتها زياً مختلفاً لكل عام من حياتها.

وصممت كيم كارداشيان زياً ليناسب والدتها وعرضت الملابس على طوال الممر في منزل والدتها.

كيم كارداشيان تصمم ملابس خصيصاً لوالدتها

الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز استطاعت في عام 2017 أن تكون سفيرة للعلامة التجارية العالمية Coach، لذا قررت ان تجعل والدتها مميزة للغاية من خلال عملها.

قدمت سيلينا غوميز لوالدتها حقيبة Coach كهدية لها في عيد الأم، والتي أضفت عليها طابعاً شخصياً، ونشرت صورة لها مع والدتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام ظهرت فيها مع والدتها وهي تحتضن الحقيبة.

هدية سيلينا غوميز لوالدتها

وكتبت سيلينا غوميز: "باعتباري الوجه الجديد لـCoach، فقد أعطوني هذه الفرصة لإضفاء طابع شخصي على حقيبة لأمي"، ومازحت شقيقتها بأنها تعلم أنها ستحاول الحصول عليها من والدتها.

النجم الأمريكي دريك، قرر في عام 2022 تصميم حذاء بالتعاون مع شركة Nike خصيصاً من أجل والدته، والذي حمل طابعاً خاصاً للغاية، حيث كتب عبارة مؤثرة جاء نصها: "أحبك إلى الأبد"، والتي اقتبسها من كتاب الأطفال المفضل إليه.

منازل وسيارات فاخرة وتصميمات حصرية: هدايا المشاهير لأمهاتهم

وفي رسالة إلى والدتها أكد فيها أن رعايتها له لا تفارقه، وأن ذلك الكتاب لقصص الأطفال كان كبسولة زمنية لحبهم، قائلاً: أشتاق للأيام التي كان فيها الأمر بهذه البساطة".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار